خالد صلاح

وصول رئيس الوزراء شريف إسماعيل إلى القاهرة بعد رحلة علاجية فى ألمانيا

الخميس، 21 ديسمبر 2017 08:25 م
وصول رئيس الوزراء شريف إسماعيل إلى القاهرة بعد رحلة علاجية فى ألمانيا شريف إسماعيل
كتب أحمد مصطفى - ومحمد طنطاوى
إضافة تعليق

عاد منذ قليل، إلى أرض الوطن، المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، بعد بعد إجرائه عملية جراحية وخضوعه للعلاج ألمانيا.

 

وكان فى استقبال رئيس الوزراء بالمطار عدد من أصدقائه وأسرته وقامت سلطات المطار بإعلان حالة الاستنفار فى كافة القطاعات والإدارات العاملة لاستقبال رئيس الوزراء. 

 

كانت مصادر مطلعة، قد قالت لـ"اليوم السابع"، إن رئيس الوزراء سيمكث يومين للراحة يعقبها عودته تدريجيا لممارسة مهام عمله فى مقر مجلس الوزراء لبعض الوقت، مضيفة: "رئيس الوزراء سيحضر فى المجلس ساعتين أو ثلاث فى بداية الأمر ".

 

وأشارت المصادر، إلى أن رئيس الوزراء سيتابع أثناء فترة راحته فى منزله عقب عودته للقاهرة عددا من الملفات، مؤكدة تحسن صحة رئيس الوزراء.

 

كان المهندس شريف إسماعيل قد غادر القاهرة فى رحلة علاجية بألمانيا استمرت نحو 3 أسابيع خضع خلالها لإجراء عملية جراحية وقضاء فترة نقاهة، وهو ما دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى إصدار قرار جمهورى بتكليف المهندس مصطفي مدبولى للقيام بأعمال رئيس الوزراء لحين عودة المهندس شريف إسماعيل. 
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة بنت شبرا

حمدلله علي السلامه معالي رئيس الوزراء.. نورت بلدك

ربنا يكمل شفائك علي خير و ميحرمكش من بيتك و أسرتك و بلدك.. أجر و عافية دولة الرئيس المحترم الراقي.. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتمم شفائك علي كل خير.. تحياتي و دعائي لحضرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

Asha El Hady

حمد لله على سلامتك

معالى رئيس الوزراء نورت بلدك شفاك الله شفاء لا يغادر سقما ويجعله في ميزان حسناتك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة