أكرم القصاص - علا الشافعي

مى سليم تتعاقد على "عوالم خفية" لعادل إمام

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 12:00 م
مى سليم تتعاقد على "عوالم خفية" لعادل إمام مى سليم تتعاقد مع رامى إمام على عوالم خفية
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعاقدت الفنانة مى سليم على المشاركة فى بطولة مسلسل "عوالم خفية"، المقرر أن يخوض من خلاله النجم الكبير عادل إمام السباق الرمضانى المقبل، من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج وإنتاج رامى إمام، ومن المقرر أن تبدأ تصوير دورها خلال الأسبوع الأول من شهر يناير المقبل.

 

ووقعت مى سليم عقد المسلسل، مساء أمس الثلاثاء، مع المنتج رامى إمام فى مقر شركة "ماجنوم" للإنتاج بعد أن رشحها "رامى" لتجسيد أحد الأدوار المهمة فى العمل الذى يعد الأضخم هذا العام، وتسجل مى من خلال العمل وقوفها للمرة الأول أمام الزعيم عادل إمام على مدار مشوارها الفنى.

 

وكان آخر أعمال مى سليم فى الدراما مسلسل "واكلينها والعة – سبع صنايع" الذى تم عرضه على موقع Iflix بالإنترنت، وتنتظر عرضه على القنوات الفضائية خلال الفترة الماضية، وشارك فى بطولته شريف رمزى وشريف رمزى، وإنجى وجدان، وخالد عليش، وياسر الطوبجى، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، وإخراج تغريد العصفورى ومارى بادير.

 

ومن ناحية أحرى يتبقى لمى يومى تصوير فقط فى فيلم "أهل الكهف"، المقرر عرضه فى إجازة منتصف العام الدراسى، ويشارك فى بطولته ماجد المصرى ومحمود عبد المغنى وروجينا وميدو عادل وعايدة رياض، تأليف سامح سر الختم، وإخراج أمير شوقى وتدور أحداثه فى إطار شعبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة