موقع إسبانى: جاريث بيل سيقاتل لإيقاف مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 03:40 م
موقع إسبانى: جاريث بيل سيقاتل لإيقاف مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح محمد صلاح وجاريث بيل
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن جاريث بيل الجناح الويلزى المحترف فى نادى ريال مدريد الإسباني، علم بمفاوضات إدارة ناديه مع المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى من أجل انضمامه لصفوف الفريق الملكى خلال الفترة القادمة.

ذكر موقع "دون بالون"، أن جاريث بيل يدرك جيداً بأن أمامه مهمة صعبة لإقناع إدارة ريال مدريد وزين الدين زيدان المدير الفنى للفريق الملكى بالتمسك بخدماته فى ظل ابتعاده عن المشاركة فى معظم مباريات الريال منذ بداية الموسم الحالي.

وأضاف، أن جاريث بيل سيقاتل من أجل مستواه المعهود خلال الفترة القادمة واستعادة بريقه مع ريال مدريد، لاسيما وأنه يدرك جيداً أن محمد صلاح سينجح فى خطف مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق الملكى حال نجاح الريال فى التعاقد معه.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن التحدى الأكبر أمام جاريث بيل فى الوقت الحالي هو إيقاف مفاوضات ريال مدريد مع محمد صلاح والتى وصلت لمرحلة متقدمة، عبر استعادة مستواه المعهود.

وكانت تقارير صحيفة إنجليزية، كشفت فى وقت سابق، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، وضع النجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، ضمن قائمة اللاعبين المراد التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الريدز" هذا الموسم.

ذكرت صحيفة "اكسبريس"، أن ريال مدريد يسعى لضم محمد صلاح الذى سجل 14 هدفاً فى 18 مباراة خاضها مع ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، فى صفقة ينتظر أن تصل قيمتها إلى 88 مليون جنيه استرلينى ما يعادل 100 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، "محمد صلاح صاحب الـ25 عاماً نال إعجاب ريال مدريد، ويرونه بديلاً مثالياً للويلزى جاريث بيل، ويبدو أن النادى الملكى سيكون مستعداً لتلبية طلبات ليفربول المادية".

وتواجد محمد صلاح فى القائمة النهائية للمرشحين للحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف"، بجانب ساديو مانى نجم منتخب السنغال ونادى ليفربول الإنجليزى، وأوباميانج لاعب منتخب الجابون وبوروسيا دورتموند الألمانى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة