دفتر أحوال المواطن.. اشتعال النيران بكابل كهربائى يتلف الأجهزة لعقار فى شارع يثرب بالدقى.. شكوى من تراكم القمامة ومخلفات البناء بالحى الثانى فى 6 أكتوبر.. وقارئ يشكو وجود برج تقوية محمول أعلى منزل فى سوهاج

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:00 ص
دفتر أحوال المواطن.. اشتعال النيران بكابل كهربائى يتلف الأجهزة لعقار فى شارع يثرب بالدقى.. شكوى من تراكم القمامة ومخلفات البناء بالحى الثانى فى 6 أكتوبر.. وقارئ يشكو وجود برج تقوية محمول أعلى منزل فى سوهاج دفتر أحوال المواطن
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

اشتعال النيران بكابل كهربائى يتلف الأجهزة لعقار فى شارع يثرب بالدقى

اشتكى سكان العقار رقم 2 مكرر فى شارع يثرب، التابع لحى الدقى بالجيزة، من اشتعال النيران بكابل كهرباء عمومى، ما أدى على إتلاف واحتراق الأجهزة الكهربائية بمنازل المواطنين. 

 

وأضاف أحد الأهالى، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "تسبب حريق فى الكابل الرئيسى بالكابينة الرئيسية والتى توصل منها الكهرباء إلى العقار الذى نسكن فيه، إلى تلف واحتراق الأجهزة والوصلات الكهربائية فى الشقق السكنية، ما كبدنا خسائر طائلة".

إصلاح الكابل الكهربائى
إصلاح الكابل الكهربائى

شكوى من تراكم القمامة ومخلفات البناء بالحى الثانى فى 6 أكتوبر

اشتكى أهالى المجاورة الأولى بالحى الثانى بالسادس من أكتوبر، من تراكم أكوام القمامة ومخلفات البناء وانتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، وعدم إلقاءها بداخل الصندوق، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى لمجلس المدينة دون استجابة.

 

وأضاف القارئ محمد شتا، عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن، "نعانى من تراكم القمامة فى الشوارع، بصورة كبيرة، وذلك لغياب الرقابة من خلال مجلس المدينة، كما أن جميع الشوارع الجانبية مكسورة، وبلوعات عالية، ولابد من إصلاحها فى أقرب وقت".

 

165230-القمامة-فى-اكتوبر
القمامة فى أكتوبر

قارئ يشكو من وجود محطة تقوية محمول أعلى برج سكنى بسوهاج

استغاث أهالى منطقة الاشتراكية البحرى وشارع النصر البحرى بمنطقة ساحل طهطا بمدينة طهطا، بمحافظ سوهاج، بإنشاء شبكة تقوية محمول فوق إحدى العقارات المخالفة، مما يعرض حياتهم للخطر.

 

وقال أيمن زيان، أحد أهالى المنطقة، "إن البرج الذى أنشأت شبكة تقوية محمول أعلاه يقع وسط كتلة سكنية ضخمة، وأنهم جمعوا عشرات التوقيعات من بعض سكان المنطقة، وتم تحرير محضر شرطة بقسم شرطة طهطا حمل رقم 2904 إدارى القسم لسنة 2017".

 

شبكة المحمول أعلى العقار
شبكة المحمول أعلى العقار

شكوى من تراكم القمامة فى المدرسة القديمة بقرية أحمد عرابى بالإسكندرية

اشتكى أهالى قرية أحمد عرابى التابعة لمدينة العامرية بالإسكندرية، إلى تراكم القمامة فى المدرسة القديمة، مما أدى إلى انتشار الحشرات الزاحفة والروائح الكريهة، مشيرا إلى توجيه العديد من الشكاوى على المسئولين دون استجابة.

 

وأضاف محمد عوض، أحد الأهالى "نعانى من انتشار القمامة فى المدرسة القديمة فى القرية، والتى تم إغلاقها حيث تحولت إلى مقلب قمامة، ونرجو جمعها وتوفير صناديق للمواطنين".

 

القمامة بقرية أحمد عرابى فى العامرية بالإسكندرية
القمامة بقرية أحمد عرابى فى العامرية بالإسكندرية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة