كشف مصدر بالزمالك، تفاصيل واقعة محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأبيض التى أدت إلى توقيع عقوبة عليه عقب مباراة الاتحاد السكندرى، فى الجولة الرابعة عشر بالدورى الممتاز.
وقال المصدر إن محمد إبراهيم انفعل على الجهاز الفنى للزمالك خلال الشوط الأول وأن الجهاز كان يعطى تعليمات ليرد اللاعب قائلا:"مش كلكم بتتكلموا فى نفس واحد.. واحد بس اللى يتكلم.. كدة مش هينفع".
وجاء حديث محمد إبراهيم ردا على التعليمات التى كان يعطيها ، نيبوشا المدير الفنى ونبيل محمود المدرب العام وأيمن طاهر مدرب الحراس، ليردد المتواجدون خلف مقاعد بدلاء الزمالك أن على الجهاز الفنى استبداله بسبب حديثه الذى وصفه المتواجدين بغير اللائق.