الأمن يتدخل لاحتواء مشادات بين أصحاب شركات الاستيراد أمام هيئة الصادرات

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 11:26 ص
الأمن يتدخل لاحتواء مشادات بين أصحاب شركات الاستيراد أمام هيئة الصادرات جانب من المشادات
كتب محمود الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تدخل أفراد من الشرطة على خلفية حدوث حالة من الهرج وعدم النظام أمام الهيئة العامة للصادرات والواردات بعد  تزايد المشادات بين أصحاب شركات الاستيراد والتصدير بعد تحديهم منذ الساعات الأولى من الصباح لإنهاء إجراءات توفيق الاوضاع للبطاقات الاستيرادية.
 
شهد مقر الهيئة العامة للصادرات والواردات بتقاطع شارع معروف ورمسيس توافد المئات من أصحاب الشركات التى تحمل بطاقات إستيرادية منذ الساعات الأولى من صباح اليوم لحجز الدور لإنهاء إجراءات توفيق الأوضاع وتطبيق الاشتراطات الجديدة لقانون الاستيراد. 
 
وشهدت الأيام الماضية إزدحام شديد لأصحاب الشركات وصل إلى إقبال أكثر من ٢٠٠٠ صاحب شركة يومياً فى حين ان القدرة لإنهاء موظفي الهيئة لم تتجاوز ٢٠٠ شركة.
 
"اليوم السابع" رصدت  الأزمة التى تفاقمت صباح اليوم نظراً ان المهلة التى حددها وزير الصناعة المهندس طارق قابيل ستنتهى يوم ٢٢ ديسمبر الجارى وهو يوم جمعة - عطلة رسمية - وهذا يعنى أنه لم يتبقى سوي يومين عمل فقط اليوم وغداً.. بالرغم أن المهلة بدأت فى شهر يوليو الماضى إلا أن أصحاب الشركات تقاعسوا حتى اقترب موعد نهاية المهلة.
 
المطالبات من أصحاب الشركات تصاعدت لرئيس الهيئة لمطالبة وزير الصناعة والتجارة لمد المهلة لتمكنهم من إنهاء إجراءات توفيق الاوضاع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فاتن

الكلام الى مكتوب دا غلط

الكلام دا غلط دي مش مشتات حضرتك دى ناس حاجزه ارقام من اسبوع وجه موظف قطع الكشوفات وعشان تحجز تحجز الساعه١٢بليل وتقعد لغايه الصبح لما الموظف يجى امبارح الباب اتقفل ومرديوش يشتغلون غير ٥٠واحد بس وهو فيه اكتر من ٣٠٠٠شخص

عدد الردود 0

بواسطة:

3A

تمديد المدة

هل هيعملو تمديد للمدة لتوفيق اوضاع المستوردين ؟ 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة