خالد صلاح

تحديث جديد لتطبيق Reddit يوفر عددا من المزايا الجديدة.. الدردشة أبرزها

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 04:00 ص
تحديث جديد لتطبيق Reddit يوفر عددا من المزايا الجديدة.. الدردشة أبرزها ريديت
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل تطبيق الشبكة الاجتماعية Reddit على تحديث جديد على منصتى أندرويد وiOS والذى من شأنه زيادة التفاعل بشكل أكبر على التطبيق، حيث وفر وظيفة الدردشة، والتى ظهرت بشكل تجريبى قبل بضعة أشهر، لتصبح الآن متاحة لكافة المستخدمين.

ووفقا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، فقد تم إضافة تبويب جديد يعرف بـ "Theater Mode" خاص بعرض الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة GIF، إضافة إلى التعليقات الحية، وزر القراءة وهى الميزة التى كانت متاحة على iOS، لتصبح الآن متاحة على منصة اندرويد، كذلك هناك رمز Cake Day الجديد الذى يسمح للمستخدمين بمعرفة متى انضموا للشبكة.

كذلك وفر التحديث الجديد مجموعة من الأدوات الجديدة للمشرفين، والتى يأتى على رأسها وضع "Mod Mode" الذى من شأنه أن يجعل من السهل على المشرفين الموافقة أو إزالة المحتوى، كذلك يتيح التعامل مع البريد المزعج وخيار إضافة مشرفين جدد.

تحديث ريديت
تحديث ريديت

 

وتعد شبكة "ريديت" هى إحدى منصات التواصل الإجتماعى إلا أنها أقرب إلى المنتديات إلى حد ما مع وجود بعض الاختلافات بها، حيث يمتلك كل مستخدم حساب شخصى، يمكنه من خلاله كتابة التعليقات والتصويت، مع القدرة على إضافة رابط أو صورة أو منشورات نصية وغيرها من الأمور للتفاعل مع الآخرين عبر الشبكة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة