خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التايمز" البريطانية: محمد صلاح رمز العرب ويساعد الفقراء

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 02:25 م
"التايمز" البريطانية: محمد صلاح رمز العرب ويساعد الفقراء محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظى محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بإشادة صحيفة "التايمز" البريطانية، مشيرة إلى التزام اللاعب داخل وخارج المستطيل الأخضر.

وذكرت الصحيفة ذائعة فى بريطانيا، "محمد صلاح شخص متدين ويعكف على قراءة القرآن الكريم خلال الرحلات الجوية التى يقوم بها مع ليفربول، كما يتمتع بروح الدعابة وخفة الظل، الأمر الذى جعله محبوباً من الجميع سواء مع المنتخب المصرى أو ليفربول".

وأضافت، "محمد صلاح شخصية رائعة يسعى دائماً لمساعدة الفقراء، والدليل رفضه الحصول على فيلا هدية من أحد رجال الأعمال، بعدما قاد منتخب مصر للصعود إلى كأس العالم، مطالباً إياه بالتبرع بقيمة الهدية لمساعدة سكان مسقط رأسه".

واصلت الصحيفة إشادتها باللاعب محمد صلاح، قائلة، "محمد صلاح هو صانع السعادة فى مصر، وبات يرسم البسمة على وجوه الشعب المصرى، فى ظل تألقه مع ليفربول ونجاحه فى قيادة منتخب مصر للصعود إلى كأس العالم 2018 فى روسيا بعد غياب دام 28 عاماً، صلاح لم يعد رمزاً للمصريين فقط بل للعرب أيضاَ".

ويقدم محمد صلاح مستويات رائعة مع ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الانجليزى برصيد 14 هدفاً فى 18 مباراة، كما يعد هداف ليفربول الأول فى جميع المسابقات الانجليزية والاوروبية هذا الموسم برصيد 20 هدفاً.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة