خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الاشتباكات والأزمات تطارد الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.. كشف الحضور يشعل أزمة فى المجلس الأبيض.. مرتضى منصور يكشف تزويره والعتال يؤكد التواجد بالمقصورة.. ونيبوشا على "كف عفريت" فى الإسكندرية

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 03:08 م
الاشتباكات والأزمات تطارد الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندرى.. كشف الحضور يشعل أزمة فى المجلس الأبيض.. مرتضى منصور يكشف تزويره والعتال يؤكد التواجد بالمقصورة.. ونيبوشا على "كف عفريت" فى الإسكندرية مرتضى منصور وهانى العتال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طاردت الاشتباكات والأزمات نادى الزمالك قبل المباراة المنتظرة أمام الاتحاد السكندرى، فى الخامسة مساء اليوم، باستاد الإسكندرية، ضمن الأسبوع الرابع عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

ونشرت وسائل الإعلام كشف حضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى صباح اليوم، وتضمن اسم هانى العتال نائب رئيس النادى، والذى لم يضع المجلس الأبيض اسمه فى كشوف حضور المباريات السابقة منذ إعلان نتيجة الانتخابات الأخيرة، على خلفية أزمته القائمة مع مرتضى منصور رئيس النادى، والذى يرفض وجوده بمجلس الإدارة.

كشف حضور مباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى
كشف حضور مباراة الزمالك و الاتحاد السكندرى

وتسبب كشف حضور مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى اشتغال الأزمة داخل المجلس الأبيض، بعدما أكد مرتضى منصور عدم علمه بهذا الكشف وأنه مزور، والمسئول عنه سيحاسب حسابا عسيرا، قائلاً، "معنديش حد اسمه هانى العتال عشان يحضر الماتش".

مرتضى منصور يؤكد عدم مسئوليته عن الكشف
 

وشدد مرتضى منصور على أنه لن يترك هذا الأمر يمر مرور الكرام، وسيتم محاسبة المسئول عنه، موضحاً أن الختم على الكشف لا يخص نادى الزمالك من الأساس.

فيما أكد هانى العتال حضوره مباراة الزمالك والاتحاد اليوم، ليس لوجوده اسمه فى كشف الحضور وإنما احتراماً للجمعية العمومية التى اختارته نائباً لرئيس النادى، ولذا يجب أن يكون على قدر المسئولية ويؤدى المهام المطلوب منه بمساندة الفريق الكروى فى مشواره بالدورى، وكذلك احترام الجماهير البيضاء.

هانى العتال يؤكد حضور مباراة الزمالك والاتحاد

أزمات الزمالك قبل مباراة الاتحاد السكندرى لم تتوقف عند الأزمة القائمة داخل مجلس الإدارة بين مرتضى منصور وهانى العتال، حيث يعد المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق، أكثر المنتظرين لنتيجة المباراة التى ستحدد مصيره النهائى مع القلعة البيضاء.

نيبوشا مهدد بالرحيل عن الزمالك
 

وأصبح نيبوشا على "كف عفريت" داخل الزمالك، وتحدد نتيجة مباراة الاتحاد السكندرى مصيره النهائى وهل سيستمر أم سيرحل، خاصة أن المجلس الأبيض كان قد استقر على رحيله بعد الخسارة الأخيرة أمام الإسماعيلى فى الدورى، وتم الاتفاق على تجديد الثقة ومنحه فرصة جديدة أملاً فى تحسين النتائج، ولكن حال خروج لقاء الاتحاد بأى نتيجة سلبية سواء تعادل أو هزيمة سيكون رحيل المدرب شبه مؤكد.

وأكد مصدر بالزمالك، أن هناك نية لرحيل المونتنيجرى نيبوشا حال إخفاقه فى لقاء اليوم، مع البحث عن بديل خلال الساعات المقبلة بحيث يكون قادراً على قيادة الفريق للخروج من النفق المظلم. 

الزمالك خسر آخر مبارياته أمام الإسماعيلى
 

وينوى نيبوشا خوض مباراة الزمالك والاتحاد بروح جديدة وتشكيلة مغايرة أملا فى حدوث تغيير بشكل الأداء ليرفع شعار اللعب فى المضمون، خوفا من تكرار النتائج السلبية مرة أخرى، والتى ستمثل نهاية تجربته داخل القلعة البيضاء والتى بدأت منذ انطلاق الموسم الجارى، ولكن حتى الآن لم تكن موفقة بالشكل المطلوب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة