فيديو وصور.. الزمالك يتعثر مجدداً فى الدورى بالتعادل مع الرجاء 1 / 1.. الأبيض يفقد 14 نقطة مع نيبوشا.. عماد النحاس ينتزع لقب "قاهر ميت عقبة" بعد 4 مواجهات.. ومرتضى منصور: لست رئيس النادى حتى أقيل المونتينجرى

السبت، 02 ديسمبر 2017 09:55 م
فيديو وصور.. الزمالك يتعثر مجدداً فى الدورى بالتعادل مع الرجاء 1 / 1.. الأبيض يفقد 14 نقطة مع نيبوشا.. عماد النحاس ينتزع لقب "قاهر ميت عقبة" بعد 4 مواجهات.. ومرتضى منصور: لست رئيس النادى حتى أقيل المونتينجرى الزمالك والرجاء
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثر الزمالك مُجدداً فى الدورى الممتاز، بالتعادل الإيجابى مع الرجاء بهدف لمثله، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ12 بالبطولة، ونستعرض فى التقرير التالى بعض المتابعات والمشاهد من المواجهة التى شهدت سقوط أبناء ميت عقبة فى فخ التعادل وأحرز هدف الرجاء صالح موسى بالدقيقة 16، بينما سجل هدف الزمالك الكونغولى كاسونجو بالدقيقة 73.

الزمالك يفقد 14 نقطة مع نيبوشا
 

بذلك واصل الزمالك مع نيبوشا مسلسل إهدار النقاط وضياع 14 نقطة تحت قيادة المونتينجرى نيبوشا بعد خوض 11 مباراة فى بطولة الدورى الممتاز، حيث خسر الفريق الأبيض مباراتين وتعادل فى 4 مواجهات وفاز بـ 5 مباريات ويحتل الفريق الأبيض المركز الخامس بالتساوى فى النقاط مع المقاولون العرب صاحب المركز الرابع، ولكن الذئاب يتفوقون لخوضهم 10 مباريات فقط.

 

عماد النحاس يتنزع لقب قاهر ميت عقبة بعد 4 مواجهات
 

وبهذا يستحق عماد النحاس، المدير الفنى للرجاء، لقب قاهر الزمالك، خاصة أنه نجح فى تحقيق مفاجآت خلال قيادته الفنية لفرق أقل فى الإمكانيات من أبناء ميت عقبة، ولكنه نجح فى تحقيق نتائج رائعة أمام الفارس الأبيض.

عماد النحاس فى الموسم الماضى مع الشرقية نجح فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل، عندما فاز فى الأسبوع الـ21 على الزمالك بهدف نظيف، وقبل تلك المباراة واجه الزمالك مرتين عندما كان مديراً فنياً لأسوان وتعادل مع أبناء عقبة فى مباراة وخسر مثلها ليكون مجموع مواجهاته مع الزمالك كمدير فنى 4 مواجهات فاز فى مباراتين وتعادل فى مباراة وحيدة وخسر مثلها، رغم فارق الإمكانيات.

من جانبه أكد "النحاس" أن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة أمام الزمالك، وأن هذه النتيجة تؤكد أن الرجاء يسير على الطريق الصحيح قائلا، "تعادل بطعم الفوز"، مشددا على أنه سيقاتل ولاعبوه خلال الفترة المقبلة من أجل البقاء فى الدورى، رغم أنه يعلم صعوبة المنافسة وتقارب مستوى جميع الفرق.
 
 
 

نيبوشا يرفض حضور المؤتمر بعد التعادل

 

فيما رفض المونتينجرى نيبوشا، المدير الفنى للزمالك، حضور المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة الرجاء، وحدثت مشادة بين أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى للزمالك، ومحمد رشدى مراقب المباراة، بسبب إصرار المراقب على أن يتلقى الإخطار من قبل نيبوشا مباشرة، وهو ما رفضه أيمن حافظ قائلا، "أنا قلت وخلاص ونفذ الغرامات".
 
وتدخل اللواء علاء مقلد، عضو مجلس إدارة الزمالك، بين حافظ ورشدى ليتم انتهاء الأمر وحل الأزمة بشكل سريع.

خالد قمر يشتبك مع مشجع الرجاء بسبب "الزمالك"
 

كما وقعت مشادة كلامية بين خالد قمر مهاجم الزمالك وأحد مشجعى نادى الرجاء المطروحى، حيث فوجئ اللاعب بأحد مشجعى الفريق المطروحى يسب الزمالك بعد نهاية المباراة، فتوجه له ليعاتبه، قبل أن يدخل الأخير فى مشادة معه وتدخل لاعبو الرجاء والجهاز الفنى للفريق المطرحى لاحتواء الموقف، ودخل مهاجم الزمالك لغرفة خلع الملابس.
 

مرتضى منصور: لست الرئيس حتى أقيل المدرب المونتينجرى
 

من جهته أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه لا يستطيع إقالة الجهاز الفنى للفريق الكروى بقيادة نيبوشا فى الوقت الحالى، لأنه لم يتسلم مهام رئاسة القلعة البيضاء حتى الآن.

وقال مرتضى منصور، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن نتيجة انتخابات نادى الزمالك لم تعتمد حتى الآن، وبالتالى فهو ليس رئيس النادى حتى يقرر رحيل الجهاز الفنى أو بقائه.

وأضاف مرتضى منصور، أن مجلس الزمالك لن يعتمد أو يعقد اجتماعات رسمية لحين رحيل هانى العتال الفائز بمنصب نائب الرئيس، لأنه ليس عضواً بالنادى من الأساس، مشدداً على أن موقفه لن يتغير مهما حدث.

 

 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

التغيير . . ثم التغيير . . ثم التغيير . .

أيوه لازم تغيير نيبوشا لأم البدلة الزرقا دي أللي قرفتنا من أم اللون الأزرق . . وياريت لما يشتري واحدة جديدة تكون واسعة شوية وموش مأمطة على بطنه وصدره زي أللي بيلبسها دلوقتي . .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة