رفع 50 طن قمامة وإزالة حالتين تعد على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية

السبت، 02 ديسمبر 2017 04:49 م
رفع 50 طن قمامة وإزالة حالتين تعد على الأراضى الزراعية بالقناطر الخيرية أعمال رفع القمامة من القناطر الخيرية

القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

واصلت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة القناطر الخيرية برئاسة رجب عبد الرازق النقيدى، رئيس مجلس المدينة، أعمال النظافة بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس، حيث تم رفع حوالى 50 طن قمامة، وتم نقلهم للدفن الصحى بأبو زعبل، وذلك تحت إشراف إبراهيم عبد المؤمن، رئيس الوحدة المحلية بسندبيس، ومجدى دبوس - مساعد رئيس الوحدة.

 

ومن ناحية أخرى قامت الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية حملة فورية لإزالة حالتين تعدى على أرض زراعية، بقرنفيل بقطاع الوحدة المحلية بسندبيس بمساحة إجمالية 200 متر مربع تقريبًا، وذلك تحت إشراف إبراهيم عبد المؤمن رئيس الوحدة المحلية بسندبيس، ومجدى دبوس، مساعد رئيس الوحدة ومسئول حماية الأراضى بالإدارة الزراعية بالقناطر الخيرية.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة