تحرير 1659 مخالفة مرورية وإزالة 13حالة تعد على الأراضى الزراعية بالبحيرة

السبت، 02 ديسمبر 2017 01:36 م
تحرير 1659 مخالفة مرورية وإزالة 13حالة تعد على الأراضى الزراعية بالبحيرة حملة إزالة بالبحيرة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد اللواء علاء الدين عبد الفتاح مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة وحائزى ومتاجرى الأسلحة والمخدرات والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة .

وأسفرت الحملة التى شارك فيها اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية، واللواء محمد صبرى القاضى مدير إدارة المرور والمقدم أمير السعدنى رئيس مباحث المرور، عن ضبط 1065 متهمًا هاربًا من أحكام قضائية بالحبس، منهم عاطلان هاربان، من حكمين بالسجن المؤبد بمركز أبو المطامير.

كما تم تحرير 1659 مخالفة مرورية متنوعة ما بين قيادة دون رخصة ودون خط سير والسير فى الممنوع والتصالح الفورى وحجز مركبات واشتباه فى الصلاحية الفنية وسير عكس الاتجاه.

كما شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوحمص بالبحيرة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية ومديرية الزراعة.

وأسفرت تلك الحملات عن إزالة 13 حالة إزالة كلية على أراضى زراعية بمساحة 1243مترا بقرى بطورس وكوم القناطر، وجواد حسني وبلقطر وبسنتواى وبركة غطاس ودمسنا .

ومن جانبها، شددت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة على إزالة كافة أنواع التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة لردع المخالفين والحفاظ على هيبة الدولة.

 

 

1 ازالة حالة التعدى على الاراضى الزراعية بالبحيرة
ازالة حالة تعد على الاراضى الزراعية بالبحيرة

 

2 جانب من حملات ازالة التعديات بالبحيرة
جانب من حملات إزالة التعديات بالبحيرة

 

3 ازالة حالات التعدى بمركز ابو حمص
إزالة حالات التعدى بمركز أبو حمص

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة