السجن 15 عاما يطارد جماهير إنجلترا فى كأس العالم 2018

السبت، 02 ديسمبر 2017 04:00 ص
السجن 15 عاما يطارد جماهير إنجلترا فى كأس العالم 2018 جمهور إنجلترا
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت السلطات الروسية تحذيرا للجمهور الإنجليزى بعقوبة تصل إلى 15 عاما فى السجن، إذا شاركوا فى أعمال شغب أو اضطرابات جماعية خلال منافسات مونديال كأس العالم روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن كبار ضباط الشرطة البريطانية، حذروا المشجعين الإنجليز من الغناء الوطنى الاستفزازى، وأكدوا أن الجمهور الإنجليزى سيواجه عقوبات التى من السلطات الروسية، وقد تصل تلك العقوبات إلى 15 عاما من السجن.

وعلى الرغم من أن ترحيل المشجعين هو ممكن أيضا إلا أنه يمكن أن تصدر أحكام بالسجن تتراوح بين ثمانية و15 عاما، وسيتم تحديد العقوبة وفقا لدرجة العنف، حيث ستصل العقوبة لـ15 عاما فى حالة حدوث عنف مثل الذى قام به جمهور إنجلترا فى بطولة كأس الأمم الأوروبية فى فرنسا خلال العام الماضي.

وأكدت السلطات الروسية أنه سيتم تطبيق غرامات باهظة على إعادة بيع التذاكر، وسوف ترتفع الغرامات وفقا لأهمية المباريات وستتراوح بين 3000 إلى 20 ألف جنيه استرلينى للتذكرة الواحدة.

ومن المرجح أيضا أن تكون هناك غرامات لشرب الخمور فى الأماكن العامة، حيث إنه محظور، وسيكون له أماكن مخصصة. ووقعت إنجلترا فى المجموعة السابعة مع بلجيكا وتونس وبنما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة