مستقبل وطن بالمنيا: أكثر من نصف مليون شخص وقعوا على استمارة "علشان تبنيها"

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 06:24 م
مستقبل وطن بالمنيا: أكثر من نصف مليون شخص وقعوا على استمارة "علشان تبنيها" توقيع استمارات حملة علشان تبنيها

المنيا- حسن عبد الغفار

قال الدكتور نور حتة، أمين عام مستقبل وطن بالمنيا، إن حملة علشان تبنيها تمكنت من جمع أكثر من نصف مليون توقيع على الاستمارات بالمحافظة للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة .

 
وأضاف "حتة"، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الحملة تواصل عملها لحين الإعلان عن الترشح، وأن المستهدف جمع مليون توقيع من أبناء المنيا، موضحا أن جميع أعضاء الحملة يعملون بشكل متواصل من أجل الوصول إلى الهدف المطلوب وهو "جمع مليون توقيع". 
 
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة