مدرب تونسى "كلمة السر" فى عودة بانسيه للمصرى للمرة الثالثة

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:46 م
مدرب تونسى "كلمة السر" فى عودة بانسيه للمصرى للمرة الثالثة بانسيه
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يكشف "اليوم السابع" كواليس جديدة فى عودة البوركينى بانسيه مهاجم فريق المصرى الذى هرب مرتين من صفوف الفريق البورسعيدى.
 
ولجأ اللاعب لمدرب تونسي على علاقة صداقة وطيدة بحسام حسن المدير الفني للفريق البورسعيدى، حيث طلب اللاعب من المدرب التونسى التوسط لدى العميد لتقريب وجهات النظر بينهما، وقام بالفعل الوسيط بإجراء اتصال بالمدير الفنى للمصرى، لحل الخلاف بين الجهاز الفنى واللاعب البوركينى.
 
وأخطر المدرب التونسى العميد برغبة بانسيه في فتح صفحة جديدة مع الجهاز الفنى لفريق المصرى، وشدد على تعهد اللاعب له بالالتزام التام طوال فترة تعاقده مع النادى، ولكنه يرغب فقط فى إلتزام مسئولى القلعة الخضراء بتنفيذ البنود المتفق عليها في التعاقد المبرم بين الطرفين، وطالب المدرب التونسى من العميد أن يقوم بتوصيل هذا الأمر لإدارة النادي، حيث يعتبر هو شرط اللاعب الوحيد للعودة.
 
وأكد المدرب لحسام حسن أنه حرص على توجيه النصائح لبانسيه، حيث أخطره بأنه سعيد الحظ لأنه يتعامل مع أفضل لاعب في تاريخ إفريقيا، وأخطر المدير الفني التونسي العميد بأنه سبق من قبل ونصح بانسيه بالانضمام للمصرى، كى يُكتب له أنه تدرب تحت قيادة حسام حسن.
 
ومن المقرر أن يعود اللاعب إلى القاهرة مبدئيا فجر يوم السبت المقبل وفقا لظروف الطيران، على أن يعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق البورسعيدي يتم خلالها انهاء الخلافات بين الطرفين، وفتح صفحة جديدة.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة