محافظ دمياط: قرار بتعيين 48 على وظيفة معلم وما يعادلها

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 05:13 م
محافظ دمياط: قرار بتعيين 48 على وظيفة معلم وما يعادلها الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى وعبده عبد البارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، قرارا برقم 721 لسنه 2017 بشأن اتخاذ إجراءات التعيين على وظيفة معلم أو ما يعادلها لشاغلى وظيفة معلم مساعد وما فى مستواها، والذين حصلوا على الصلاحية واستوفوا كافة الشروط المطلوبة للتعيين على وظيفة معلم أخصائى، ويبلغ عددهم 48 معلم.

وتضمن القرار الصادر منح المعينين بدل الاعتماد المقرر قانونا اعتبارا من الشهر التالى لصدور قرار محافظ دمياط.

وبدأت المنطقة الأزهرية بدمياط امتحانات الفصل الدراسى الأول لعام 2017 \ 2018، لصفوف النقل الابتدائى فى مادتي: القرآن الكريم والتربية الإسلامية اليوم.

 وقام الشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمعاهد دمياط بالمرور على لجان الامتحانات للاطمئنان على سَيرها ومتابعة تأمينها.

حيث قام بالمرور على لجنة معهد دمياط الابتدائى النموذجى، وتابع امتحانات الفصل الدراسى الأول للصفوف الأول والثانى والثالث، واطمأن على سير لجان الامتحانات الشفوية للطلاب، وأن الامتحانات من داخل الكتاب المدرسى، والأسئلة خالية من التعقيد، مؤكدا أن الأسئلة فى مستوى الطالب المتوسط، ومطابِقة لمعايير الورقة الامتحانية.

وأضاف النجار فى بيان له أنه تمّ التنبيه على جميع رؤساء اللجان والملاحظين، بالتعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات، مؤكدا أن المدرسين أنهَوْا تدريس المناهج الدراسية وفقا للخطة الزمنية الموضوعة، وتمّ تدريب الطلبة على التعامل مع ورقة الامتحانات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة