أكرم القصاص - علا الشافعي

صور.. تجول مع أهم وأشهر نجوم هوليوود.. آنا كوندريك تختار فستانها من "Giamba" للقاء جيمي فالون.. فريق "98 Degrees" يغنى على متن إحدى الحافلات.. ولقاء "الصدفة" بين جونا هيل وبرادلى كوبر فى نيويورك

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 06:26 م
صور.. تجول مع أهم وأشهر نجوم هوليوود.. آنا كوندريك تختار فستانها من "Giamba" للقاء جيمي فالون.. فريق "98 Degrees" يغنى على متن إحدى الحافلات.. ولقاء "الصدفة" بين جونا هيل وبرادلى كوبر فى نيويورك آنا كوندريك
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبحث دائمًا عدسات المصورين عن الإطلالات المميزة أو اللقطات التى قد تثير الكثير من الجدل وذلك سواء فى الحفلات الكبرى والمهرجانات أو خلال حياة النجوم اليومية والتى يركز عليها عادة مصورو "الباباراتزى"، ونستعرض الآن عدد من أجمل الصور التى حققت نسبة مشاهدة عالية وأثارت بعض الجدل. 
 
آنا كوندريك بفستان من تصميم  Giamba

آنا كوندريك بفستان من تصميم Giamba

 
جاءت في المقدمة النجمة العالمية آنا كوندريك ذات الـ32 عامًا التى ظهرت بإطلالة مميزة خلال تواجدها بحلقة برنامج "Tonight Show" مع المذيع جيمى فالون، حيث ظهرت كوندريك مرتدية فستانا قصيرا غلب عليه اللون الأسود وهو من تصميمات دار أزياء "Giamba" من مجموعة خريف 2017.
 
بينما التقطت صورة للنجمة العالمية فيرجى خلال تقديمها إحدى أغنياتها فى حفلها الذى أحيته بهنتنجتون فى نيويورك، وهى الصورة التى اعتبرها الكثير من محبيها أنها قريبة لقلوبهم. 
 
كذلك فريق "98 Degrees" كان له نصيب اليوم من الصور المميزة، حيث التقطت لفريق البوب الأمريكى صورة خلال تقديم إحدى الأغنيات على متن حافلة سياحية، وظهر عدد من الموجودين وهم يلتقطون الصور التذكارية للفريق الشهير.
 
فريق 98 DEGREES

فريق  DEGREES 

 
كما دخلت القائمة النجمة العالمية ميجان فوكس التى تظهر دائمًا بإطلالات بسيطة وأنيقة، فظهرت النجمة البالغة من العمر 31 عامًا وهى تتجول بأحد شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
أيضًا صور لقاء نجمى هوليوود جونا هيل وبرادلى كوبر فى إحد شوارع نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث كان كل منهما يتنزه صباحًا، وتوقف الاثنان ليتبادلا أطراف الحديث لفترة طويلة. 
 
ومن صور اليوم المميزة كانت للنجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس التى ظهرت مرتدية ملابس جمعت اللونين الأزرق والأسود، وكانت النجمة الشابة البالغة من العمر 25 عامًا تتجول مع كلبها الذى أطلقت عليه "ماري جان" فى لوس أنجلوس، وعرفت سايروس أنها تحبه حبًا شديدًا لدرجة أنها رسمته "تاتو" بإحدى المناطق بجسدها.
 
جونا هيل وبرادلى كوبر
جونا هيل وبرادلى كوبر

فيرجي تقدم احدي الاغنيات بهنتنجتون في نيويورك
فيرجي تقدم إحدى الأغنيات بهنتنجتون فى نيويورك

مايلي سايروس
مايلي سايروس

ميجان فوكس بلوس انجلوس
ميجان فوكس بلوس أنجلوس
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة