رسميا.. إيقاف لانزينى لاعب وستهام مباراتين بسبب "التمثيل"

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 07:46 م
رسميا.. إيقاف لانزينى لاعب وستهام مباراتين بسبب "التمثيل" مانويل لانزينى لاعب وستهام
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الاتحاد الإنجليزى لكرة القدم الالتماس الذى تقدم به نادى وستهام من أجل تجنب إيقاف لاعبه مانويل لانزينى، وقرر إيقاف اللاعب مباراتين، بسبب تحايله على الحكم للحصول على ركلة جزاء.
 
وسقط لانزينى على أرض الملعب فى مباراة وستهام الأخيرة أمام ستوك سيتى، السبت الماضى، فى الجولة 18 من الدورى الإنجليزى، ليحصل على ركلة جزاء، ولكن بعد نهاية المباراة أثبتت الإعادة أن إريك بيترز مدافع ستوك سيتى لم يتدخل مطلقاً على اللاعب الأرجنتينى. 
 
لحظة سقوط لانزينى وحصوله على ركلة الجزاء
لحظة سقوط لانزينى وحصوله على ركلة الجزاء
 
ونجح مارك نوبل فى تسديد ركلة الجزاء بنجاح فى الدقيقة 19، ليسجل منها الهدف الأول للهامرز، قبل أن يضيف ماركو أرناوتوفيتش وديافرا ساخو هدفين آخرين، لتنتهى المباراة بفوز وستهام 3 / 0. 
 
لحظة سقوط لانزينى دون تدخل من بيترز
لحظة سقوط لانزينى دون تدخل من بيترز
 
ووفقاً لذلك قرر الاتحاد الإنجليزى إيقاف لاعب وستهام مباراتين، بسبب تحايله على الحكم، ليتأكد بذلك غيابه عن مباراة الليلة أمام أرسنال فى ربع نهائى كأس رابطة المحترفين، إضافة إلى مباراة نيوكاسل، المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة 19 من البريميرليج. 
 
وفى ذات السياق اتهم الاتحاد الإنجليزى جيمس تاركوفسكى لاعب بيرنلى بالسلوك العنيف، نظراً لما بدر منه ضد جلين موراى لاعب برايتون، فى مباراة الفريقين السبت الماضى، رغم أنه لم يعاقب خلال المباراة سواء بالإنذار أو الطرد، ولكن تم التأكد من سلوكه العنيف من خلال الفيديو.
 
جيمس تاركوفسكى
جيمس تاركوفسكى
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة