دمياط تستقبل قافلة وعاظ من الدقهلية لمدة 4 أيام

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 07:42 م
دمياط تستقبل قافلة وعاظ من الدقهلية لمدة 4 أيام الشيخ عبد العزيز النجار

دمياط معتز الشربينى

استقبلت اليوم ،الإدارة المركزية لمعاهد دمياط ،برئاسة فضيلة الشيخ عبد العزيز النجار ،وإدارة الوعظ برئاسة الشيخ على الخياط ،قافلة من الوعاظ بمنطقة وعظ الدقهلية.

و قال الشيخ علي الخياط فى بيان صحفى، أن القافلة مكونة من الشيخ محمد عبد البديع أحمد، والشيخ الغزالي عبد العاطي محمد والشيخ السيد رفعت أبو الوفا والشيخ إبراهيم عوض عبد الغفار،وتستمر القافلة في أعمالها الدعوية في الفترة من 19 ديسمبر 2017م وحتى 22 ديسمبر 2017م .

وأضاف أن القافلة تستهدف مدينة دمياط ،وسوف تناقش عدد من القضايا الهامة خلال تواجدها بمحافظة دمياط ،وذلك فى إطار تبادل الخبرات بين الوعاظ.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة