الحرق مصير الخروج من "الألتراس".. نواب بالبرلمان يستنكرون جريمة الوايت نايتس.. لجنة الشباب والرياضة للنواب: حادث مؤسف يؤخر عودة الجماهير للملاعب.. البلتاجى: الروابط للتشجيع فقط.. ونائب: يجب تطبيق القانون بحزم

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 04:00 ص
الحرق مصير الخروج من "الألتراس".. نواب بالبرلمان يستنكرون جريمة الوايت نايتس.. لجنة الشباب والرياضة للنواب: حادث مؤسف يؤخر عودة الجماهير للملاعب.. البلتاجى: الروابط للتشجيع فقط.. ونائب: يجب تطبيق القانون بحزم سمير البطيخى ورضا البلتاجى وخالد عبد العظيم
مصطفى السيد-محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر عدد من نواب البرلمان واقعة اعتداء عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس" الزملكاوى على زميلهم الطالب الجامعى، بسبب انفصاله عن الرابطة، مؤكدين أن هذه الواقعة تؤخر عودة الجماهير للملاعب.

 

من جانبه أدان سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، واقعة اعتداء عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس" الزملكاوى على زميلهم الطالب الجامعى، بسبب انفصاله عن الرابطة. وقال " البطيخى" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن قانون الرياضة حظر الانضمام لهذه الروابط بسبب انحرافها عن الرياضة والتشجيع، مشيرا إلى أن مثل هذه الواقعة تعوق وتأخر عودة الجماهير للملاعب المصرية.

 

سمير-البطيخى-عضو-لجنة-الشباب-والرياضة-بمجلس-النواب
سمير-البطيخى-عضو-لجنة-الشباب-والرياضة-بمجلس-النواب

 

وأشار عضو لجنة الشباب والرياضة، إلى أن هذا التصرف يكشف أن هؤلاء الشباب يحتاجون لتقيم سلوكهم، وأن حظر القانون لهم بسبب هذه التصرفات غير المسئولة، ولفت إلى أن هناك دور على الأسرة فى تحذير أبنائهم من الانضمام لهذه الروابط.

 

من جانبه، وصف رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، واقعة اعتداء عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس" الزملكاوى على زميلهم الطالب الجامعى، بسبب انفصاله عن الرابطة بالمؤسفة.

 

رضا-البلتاجى-عضو-لجنة-الشباب-والرياضة-بمجلس-النواب
رضا-البلتاجى-عضو-لجنة-الشباب-والرياضة-بمجلس-النواب

 

وقال " البلتاجى"، أن هذه الواقعة بالرغم من أنها حدثت خارج الملاعب ألا أنها مؤشر سيئ، مشيرا إلى أن مشكلة سلبيات الروابط الرياضية حلها تطبيق قانون بحسم على المخالفين.

 

وفى سياق متصل رفض النائب خالد عبد العظيم، عضو مجلس النواب عن محافظة الشرقية، التسامح مع كل يسعى لإثارة الفوضى فى الشوارع المصرى، وداخل الاندية الرياضة واصفا بالشاب الذى يحتاج إلى التعلم الإنضباط.

 

النائب-خالد-عبد-العظيم-عضو-مجلس-النواب
النائب-خالد-عبد-العظيم-عضو-مجلس-النواب

 

 وتابع عضو مجلس النواب، عن محافظة الشرقية، أن اشتعال النيران بمحل "بلاى ستيشن" كان يتواجد به أحد الشاب، نتيجة اعتداء عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس الزملكاوى" عليه زميل لهم، هو فرج فى الخصوم وصراع شباب لا يستحق اللى تطبيق القانون بشكل حازم عليهم، ليكون بمثابة مثل لكل من تسول له نفسه ذلك.

 

كان قسم شرطة الطالبية، تلقى بلاغا يفيد إصابة "أ. ص" طالب جامعى، بالإضافة إلى اشتعال النيران بمحل "بلاى ستيشن" كان يتواجد به المصاب، وبالتحرى تبين أن عدد من أعضاء رابطة "وايت نايتس الزملكاوى" اعتدوا على المجنى عليه بالضرب وأطلقوا الشماريخ تجاهه، ما أسفر عن إصابته واشتعال النار بالمحل، بسبب انفصال المصاب عنهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

اين القانون

هذه فئه ضالة تريد تخويف الجماهير لماذا لا نطلق عليهم ارهابيون الملاعب ويحاكمو مثل الارهابيين القتله لانهم جزء لايتجزأ منهم وفى ظل عدم تطبيق القانون لسه هنتفرج ونشوف ماذا سيفعل هؤلاء القذرة لابد من الردع واعتبار جميعهم ارهابييييييييوووووون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة