أخبار أرسنال اليوم عن رصد 30 مليون إسترلينى لضم لويز من تشيلسى

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:24 م
أخبار أرسنال اليوم عن رصد 30 مليون إسترلينى لضم لويز من تشيلسى ديفيد لويز مدافع تشيلسى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم نادى أرسنال الإنجليزى لقائمة الأندية الراغبة فى التعاقد مع البرازيلى ديفيد لويز مدافع نادى تشيلسى الإنجليزى خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة .

ديفيد لويز مدافع تشيلسى على رادار أرسنال
ديفيد لويز مدافع تشيلسى على رادار أرسنال

أرسنال يرصد 30 مليون إسترلينى لضم ديفيد لويز مدافع تشيلسى

وفقاً لما نشرته صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية ، إن إدارة أرسنال الإنجليزى رصدت 30 مليون إسترلينى من أجل التعاقد مع ديفيد لويز من النادى اللندنى لتدعيم دفاعات الجانرز ، ليدخل فى منافسة شرسة مع باريس سان جيرمان وبرشلونة أبرز المهتمين بالتعاقد مع اللاعب .

أضافت الصحيفة ، إن ديفيد لويز قرر الرحيل بنسبة كبيرة عن تشيلسى الإنجليزى بسبب توتر العلاقة مع أنطونيو كونتى المدير الفنى وخروجه من حسابات التشكيل الأساسى فى أغلب المباريات بالموسم الحالى .

وشارك ديفيد لويز مدافع تشيلسى فى 13 مباراة هذا الموسم مع النادى اللندنى بكافة المسابقات وأحرز هدفين .

سانشيز مهاجم أرسنال
سانشيز مهاجم أرسنال

لاعب وسط أرسنال يرفض عرضا بـ400 ألف إسترلينى من نادٍ صينى
 

رفض أليكسيس سانشيز، لاعب وسط أرسنال الإنجليزى، عرضا خياليا من أحد أندية الدورى الصينى، براتب أسبوعى يصل على 400 ألف جنيه إسترلينى بعد خصم الضرائب.

 وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن أليكسيس سانشيز، نجم أرسنال، رفض عرضاً براتب سنوى يصل إلى 21 مليون جنيه إسترلينى، أملا فى الانتقال لمانشستر سيتى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مجانا، بعدما أكد الفرنسى أرسين فينجر، مدرب الجانرز، أنه لا ينوى بيع لاعب الوسط التشيلى خلال يناير المقبل، مقابل أى ثمن، وأنه يفضل الاستغناء عنه مجانا فى الصيف، عن بيعه فى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان أرسنال مستعداً لقبول عرض من مانشستر سيتى بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني، من أجل سانشيز خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكنهم سحبوا هذه الصفقة عندما رفض الجناح الفرنسى توماس ليمار الانتقال إلى ملعب الإمارات، على الرغم من أن الجانرز وافق على دفع مبلغ 92 مليون جنيه إسترلينى لضمه من موناكو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة