أكرم القصاص - علا الشافعي

فلسطينية بـ100رجل.. عهد التميمى تصفع ضابطا وجنديا إسرائيليا على وجهيهما

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 12:22 م
فلسطينية بـ100رجل.. عهد التميمى تصفع ضابطا وجنديا إسرائيليا على وجهيهما عهد التميمى أثناء صفعها عناصر من قوات الاحتلال
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لا السجن ولا الموت يرهبني .. أنا بنت فلسطين والكل يعرفني"، بشجاعة منقطعة النظير، تعكس ثبات الفلسطينين، رجالا ونساء، اشتبكت الطفلة الفلسطينية "عهد التميمى" البالغة من العمر 17 عاما، مع جنديان من قوات الاحتلال الإسرائيلى، مدججين بأسلحتهما، أثناء وقوفهما بساحة منزلها، وأوسعتهما ضربًا.

وفى فيديو بثه رواد موقع التدوينات المصغرة "تويتر"، يظهر شجاعة الطفلة، التى لم تتحمل تدنيس جنود الاحتلال ساحة بيتها، فلم تتردد لحظة بالخروج، لتطلب من ضابط وجندى من قوات الاحتلال بعدم الوقوف بساحة منزلها، الكائن بقرية النبى صالح بالضفة الغربية، وظلت الطفلة تطارد جنود الاحتلال وصفعتهما على وجههما، لعدم اكتراثهما بطلبها بالذهاب بعيدا عن منزلها، ودفعتهما للخروج من ساحة المنزل، فى مشهد تستحق فيه الطفلة الفلسطينية الحصول على جائزة أشجع فتاة.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه المركز الفلسطينى للمعلومات، باعتقال الطفلة "عهود"، من قبل قوات الاحتلال فجر اليوم.

ودشن رواد "تويتر" هاشتاجا يحمل اسم الطفلة الفلسطينية، وعلق حساب باسم "عمر واكيم"، بقوله: بوجود الفتاة المقاومة عهد التميمي، وأمثالها فلسطين ستبقى عربية، والأرض ستبقى عربية، وسُرفع رايات العزة، رايات الأمّة العربية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 1

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه الصفعة اقوى من قرارات القمة الاسلامية وجامعة الدول العربية ومجلس الامن !!

وهذه الفتاة المجاهدة في سبيل الله ودفاعا عن حقها خير من فيلق القدس البذى يستعرض عضلاته على الفاضى بينما يقتل شباب في عمر الزهور في القدس وتعتقل الفتيات الفسطينيات ويخرج علينا حسن زعبله ىجعجعة فارغة وغيره التزموا الصمت لان السكوت من ذهب بالنسبة لهم حتى في وقت الشدة وكان القصور الفارهة في الدنيا ستدوم لهم ايخى عليكم !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال عبدالناصر

اطلقوا سراح عهود وألا.........

سيتحمل قادة اسرائيل المسئولية كاملة اذا لم يامروا باطلاق سراح عهود فورا لانه ستستحل دماء اكثر من100مائة من بنات اسرائيل ممن هم فى عمرها وقد أعذر من أنذر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محمود

بنت بتلتميت مليون عربي

إحنا آسفين يا عهد معدش فينا رجوله البركه فيكم لحد ما ربنا يفرجها ويبعتلنا رجاله

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ ربيع يوسف علي

ما اخذ بالقوة لايسترد بغير القوة

حقا قالها زعيم الامة العربية جمال عبد الناصر الله يرحمه منذ خمسون عاما وتحقق ذلك بفضل الله ثم ابطال الجيش المصري وراء هذا ايضا الشعب المصري ورموز من الدول العربية عبروا قناة السويس ودحروا نفس هذا العدو وقطعوا له زيل ولكن تبقي له ذيول اخري في فلسطين وفي الجولان السورية لا الوم علي فلسطين لا امكانيات لديها ولكن المولي عز وجل يقول ومن لايستطع فا بلسانه اما سوريا لابد ان تأخذ حقها وحق اجيالها حتي لاتضيع الجولان ويمحي اسمها الف تحية علي شجاعتك يا ابنتي . والله معكم يا شعب الجبارين كما قالها لكم المناضل ياسر عرفات .

عدد الردود 0

بواسطة:

بوسي

تماثيل..

تناحة اخر حاجة ..مشي..مشي.وينضربوا ومفيش فايدة..بيأكلوهم تقريبآ برسيم في الجيش ..اللهم انصرنا على القوم الظالمين اللهم احفظ القدس من شرهم .اللهم اضرب الظالمين بالظالمين وارنا عجائب قدرتك فيهم اللهم آمين ...

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

ولا عزاء لخرفان البنا وحركه سماح

بنت بكل خرفان البنا وانجاس السيد قطب وعبيد المرشد ونعاجهم وزيد عليهم حركه سماح الفلسطينيه ومرتزقه كتائب القسام ونشتتتاءءء السبوبه وتجار الدين ممن يطلقون شعارات على القدس رايحين شهداء بالبلالين ومغيبون كل هؤلاء عبيد السمع والطاعه 

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن

الله ينصرهم

الله ينصر ويثبت اقدام أهل فلسطين وكافة المستضعفين بالأرض

عدد الردود 0

بواسطة:

فاهم انا

افهنوا كويس

للاسف هذا الفيديو يخدم اسرائيل و دعايه لهم

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد جد إسماعيل

ليتني كنت معك . و الله لست في الميدان وحدك كلنا معك و الله معكم

انظر إلى شكلهم و هم يرتدون إلى الوراء لتتأكد أنهم جبناء ( تحسبهم جميعا و قلوبهم شتى) ليتني كنت بجانبك كنا قتلناهم لننال شرف الشهادة . و (من لم تحدثه نفسه بالجهاد في سبيل الله مات على شعبة من النفاق ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

الباشا

همجيه

هذا الفيديو يوضح ان الفلسطينيين هم من يعتدون علي الجنود الاسرائيليين .وهذا يعطي الجندي الحق للدفاع عن نفسه واستخدام سلاحه .ولا المطلوب منه يسيب اي حد يضربه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة