خالد صلاح

"تميم بن حمد" يبدأ أول أيامه على "تويتر" بحسابات مزيفة وحظر للمعارضة القطرية.. مئات الأسماء المجهولة تتابعه لتحسين صورته.. أكبر موقع معارض يتهمه بعدم احترام الرأى الآخر.. ومغردون: كفانا إضاعة الأموال على كتائبك

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 05:16 م
"تميم بن حمد" يبدأ أول أيامه على "تويتر" بحسابات مزيفة وحظر للمعارضة القطرية.. مئات الأسماء المجهولة تتابعه لتحسين صورته.. أكبر موقع معارض يتهمه بعدم احترام الرأى الآخر.. ومغردون: كفانا إضاعة الأموال على كتائبك أمير قطر
كتبت مريم بدر الدين
إضافة تعليق

كعادته دائما يلجأ أمير قطر تميم بن حمد للأساليب الملتوية والتزييف، وذلك لتضليل شعبه فى المقام الأول، ويساعده فى ذلك اللجان الإلكترونية التى يصرف عليها مبالغ طائلة لتحسين صورته ولإيهام الشعب القطرى أن هناك الكثيرين من المؤيدين له.

وفى أحدث خطواته، لجأ أمير قطر إلى تدشين حساب على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، لينقل من خلاله آرائه بعد انطفاء بريق منبره الأول "الجزيرة"، عقب الكثير من المواقف المخزية وترويجها للأكاذيب بشكل دائم، ولجأ إلى طريقته المعتادة فى استخدام الكتائب الإلكترونية.

حساب مزيف
حساب مزيف
اسم مجهول
اسم مجهول

 

وبالدخول على حساب أمير قطر، تكتشف بكل سهولة سيطرة الحسابات المزيفة والأسماء المجهولة على قائمة المتابعين، حيث تجد أكثر من مائة حساب لا يوجد له أى تواجد من قبل تدشين أمير قطر لحسابه أمس، و لم يسبق لها التعليق من قبل، كما يظهر أنه تم إنشاؤها منذ أيام قليلة ومنها ما تم إنشاؤه صباح أمس، لمحاولة إظهار من خلالها وقوف المواطنين مع حكومة تميم.

حساب اخر لا وجود له
حساب اخر لا وجود له

 

وعلى جانب آخر، يظهر الوجه الفعلى لأمير الدوحة، وهو عدم احترامه لأراء معارضيه، و قام بعمل "حظر" على حساب أكبر موقع للمعارضة القطرية "قطر مباشر"، ونشر الموقع صورة توضح حظر أمير قطر لهم، مصحوبة بتعليق متهكمة: "الرأى والرأى الآخر لأمير قطر يحظر حسابنا على تويتر".

حساب المعارضة القطريو
حساب المعارضة القطرية

 

وانتقد العديد من المغردين القطريين إضاعة أمير قطر لأموالهم على تجنيد كل هذه الكتائب الإلكترونية لتحسين صورته التى تسوء يوما عن الآخر بسبب ما ينتهجه من سياسات تدعم الإرهاب و تدخلها فى الشؤون الداخلية لجيرانها.

وقد شهدت أول تغريدة له عقب توثيقه أمس حملة واسعة من الانتقادات، حينما غرد معلقاً على يوم قطر الوطنى.

واستقبلت التغريدة الأولى لتنظيم الحمدين، آلاف التعليقات الناقدة والساخرة من تميم، والتى جاءت كالآتى "فى يوم قطر الوطنى نتذكر تضحيات الآباء والأجداد من أجل عزة الوطن وسؤدده، ونشيد بِصلابة شعب قطر في الدفاع عن استقلال وطنه ومنجزاته ومبادئه، ونؤكد العزم على مواصلة طريق البناء والتنمية والكرامة. وكل عام وأنتم بخير".

وجاء أول تعليق من متابعى أمير دولة قطر على تغريدته الأولى قائلاً " أهلا يا إرهابى"، وكتب عباس بسام تعليق: "الله لا بارك لا فيك ولا فى أبوك، شجرة نجسة"، وشارك فارس آل حمدان فى التعليقات، وكتب: "أدام الله خير قطر للمجنسين ومرتزقة عزمى، وأدام الله ركوب عزمى بشارة عليك وعلى أبوك الفقمة".

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد

لا داعي

لا داعي للرد على التافهين المتربصين الذين باعو ضماءرهم للشيطان واعوانه فالامير تميم له شعبيه ومحبه في قلوب العرب والمسلمين والمقهورين والماسورين واقوام باعتهم العروبه لتجار صهيون واوصدو عليهم ابواب الرزق والعيش الكريم..فسحقا لمن يرى باعين ساسته المتورطين في بيع كل ما يباع سحقا لمن يصفق للقاتل ويدوس على المقتول سحقا لمن يدعي العروبه ولا تكون قبلته تميم ...النخوه والشرف تشهدله كما تشهد ذرات تراب فلسطين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة