ماذا فعل رئيس مدينة القصاصين فى مشكلة توصيل مياه الشرب لإحدى قرى المدينة ؟

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 03:14 م
ماذا فعل رئيس مدينة القصاصين فى مشكلة توصيل مياه الشرب لإحدى قرى المدينة ؟ اللواء عمر إدريس رئيس مدينة القصاصين
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تضرر أهالى ومواطنى عزبة "العوايصة" التابعة لقرية المحسمة القديمة بمركز ومدينة القصاصين الجديدة، من مشكلة نقص مياه الشرب بالمنطقة وعدم كفاية وصول المياه، نظرا لكون تلك المنطقة تقع بنهاية الناحية الشرقية للقرية وباعتبارها أعلى منطقة.
 
وأكد الأهالى لـ"اليوم السابع"، أنهم يعاونون منذ فترة طويلة من عدم وصول مياه الشرب لمنازلهم، ويعتمدون على المياه الجوفية من خلال الآبار التى يقوم الأهالى بحفرها داخل المنازل، وغالبا ما تكون مياه مالحة لاتصلح للشرب.
 
وأضاف أهالى قرية العوايصة أنهم يقومون بشراء مياه الشرب من القصاصين، مطالبين بضرورة حل هذه المشكلة، مشيرين إلى أنهم على استعداد للمساهمة فى تركيب خطوط المياه للقرية، فى حالة عدم وجود ميزانيات لإدخال مياه الشرب للقرية.
 
ومن جهته قال عمر مصطفى إدريس رئيس مركز ومدينة القصاصين الجديدة أنه، تم إنهاء المشكلة تماما وإيجاد حل جذرى لها بالتعاون مع شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، وبالمشاركة المجتمعية مع أهالى المنطقة.
 
وأشار إدريس إلى أن الأهالى فى قرية العوايصة، جمعوا تبرعات مالية تجاوزت الـ 36 ألف جنيه لإدخال خطوط مياه الشرب للقرية، وبدأنا بالفعل فى تجهيزالخطوط وتركيبها تحت إشراف شركة مياه القناه وبناء على توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية، والذى شدد على إنهاء هذه المشكلة وتوفير مياه صالحة للشرب للأهالى.
 
توصيل مياه الشرب لقرية العوايصة
اللواء عمر إدريس رئيس مدينة القصاصين
 
اللواء عمر إدريس رئيس مدينة القصاصين

توصيل مياه الشرب لقرية العوايصة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة