دار الإفتاء تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر ربيع الآخر لعام 1439 هجريًا

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 07:12 م
دار الإفتاء تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر ربيع الآخر لعام 1439 هجريًا الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت دار الإفتاء المصرية استطلاع هلال شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين هجريا بعد غروب شمس اليوم الإثنين التاسع والعشرين من شهر ربيع الأول لعام ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين هجريا، الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر لعام ألفين وسبعة عشر ميلاديا بواسطة اللجان الشرعية والعلمية المنتشرة في أنحاء الجمهورية. 
 
وقد تحقق لديها شرعا من نتائج هذه الرؤية البصرية الشرعية الصحيحة ثبوت رؤية هلال شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين هجريا بالعين المجردة، وقد وافق ذلك الحساب الفلكي أيضا.
 
وعلى ذلك تعلن دار الإفتاء المصرية أن يوم الثلاثاء الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر لعام ألفين وسبعة عشر ميلاديا هو أول أيام شهر ربيع الآخر لعام ألف وأربعمائة وتسعة وثلاثين هجريا.
 
وبهذه المناسبة تقدمت الدار بخالص التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنية له دوام الصحة والعافية، كما تقدمت بخالص التهنئة للشعب المصري ، ولجميع رؤساء الدول العربية والإسلامية وملوكها وأمرائها وللمسلمين كافة في كل مكان، داعية الله سبحانه وتعالى أن يعيد على مصر وعليهم جميعا أمثال هذه الأيام المباركة باليمن والخير والبركات والأمن والسلام.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة