الاتحاد العالمى لبيت العائلة: لا نمثل بيت العائلة المصرية وهدفنا مساندة الدولة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 06:24 م
الاتحاد العالمى لبيت العائلة: لا نمثل بيت العائلة المصرية وهدفنا مساندة الدولة أعضاء الاتحاد العالمى لبيت العائلة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج، أنه لا يمثل وليس مرتبطا ببيت العائلة المصرية الذى يترأسه الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف والبابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ولم يقدم نفسه يوما فى توصيف يدعى فيه ذلك.
 
وقال بيان للاتحاد: "الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية بالخارج مؤسسة أهلية مصرية تم إشهارها بدولة النمسا عام ٢٠١٦، وقام بإرسال كافة مستندات الإشهار إلى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج".
 
وتابع البيان، أنه تم إنشاؤه بهدف مساندة الدولة المصرية ودعما لمؤسساتها وعلى رأسها مؤسسة الرئاسة، وأن هذا الكيان ولد من رحم الزيارات التي يقوم بها الرئيس للخارج حيث التقى أعضاؤه لأول مرة في إحدى هذه الزيارات التي كانوا يساندون فيها الرئيس ويدعمونه، وأصبح هذا الدعم أحد أهم أولويات الاتحاد العالمى لبيت العائلة المصرية بالخارج. 
 
وأكد أنه كان قد تم تأسيسه وإشهاره قبل تلك الفكرة التي أعْلن عنها كل من بيت العائلة المصرية برئاسة الإمام الأكبر والبابا مع وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج بإقامة بروتوكول تعاون بينهما.
 
كما يؤكد الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج على تقديره اللانهائي للمؤسسة الدينية المصرية متمثلة فى الأزهر الشريف والكنيسة القبطية، وكذلك يؤكد احترامه الكامل لبيت العائلة المصرية وأنه لم يدع يوما شرف صلة بهذه المؤسسة الوطنية العظيمة.
 
واختتم بيان الاتحاد العالمي لبيت العائلة المصرية بالخارج، أنه يتمنى كامل التوفيق لكل من يعمل من أجل مصر العزيزة على قلوب كل المصريين الوطنيين .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة