خالد صلاح

الوطنية للإعلام توافق على ندب محمد ناقد مستشارا إعلاميا لصندوق تطوير التعليم

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 11:02 ص
الوطنية للإعلام توافق على ندب محمد ناقد مستشارا إعلاميا لصندوق تطوير التعليم حسين زين - رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
كتب محمود طه حسين
إضافة تعليق

وافقت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، على ندب محمد ناقد، ندبا كاملا للعمل كمستشار إعلامى لصندوق تطوير التعليم التابع لرئاسة مجلس الوزراء.

من جانبه، أعرب الإعلامي محمد ناقد عن سعادته بالتفرغ للعمل كمستشار إعلامى لصندوق تطوير التعليم برئاسة مجلس الوزراء، خاصة بعد ما حققه المكتب الإعلامى خلال العام الماضى من نجاحات فى ظل عملهم بنظام "الندب الجزئى"، وتمثل عمل المكتب الإعلامى فى توعية المواطنين عبر وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والإلكترونية بدور ونشاط الصندوق سواء على مستوى التعليم العام أو التعليم الفني ودور المجمعات التكنولوجية فى خلق جيل مهنى متدرب على أحدث تكنولوجيا المعلومات وفى جميع التخصصات التى يحتاجها سوق العمل المحلى والإقليمى والدولى.

وأضاف أنه سوف يستثمر تفرغه بشكل كامل للعمل بالصندوق فى استمرار تحقيق الهدف من توليه هذا المنصب، وتوسيع النشاط الإعلامى للصندوق، وتواصله مع وسائل الإعلام محليا ودوليا خاصة فى ظل اعتماد الصندوق على التعاون مع العديد من الجهات والمؤسسات الدولية، ليكون ذلك التواصل مثمرا لتحقيق نجاحات على المستوى الخارجى.

ووجه "ناقد" الشكر للقائمين على الصندوق لثقتهم في التجديد له، متمنيا أن يكون عند حسن ظنهم، مشيراً إلى أن لديه خطة طموحة سيحاول من خلالها تسليط الضوء على المزيد مشروعات صندوق تطوير التعليم وإمداد وسائل الإعلام بالمعلومات اللازمة عن نشاط الصندوق .

جدير بالذكر أن صندوق تطوير التعليم بمجلس الوزراء، يترأس مجلس إدارته المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، ويشرف على إدارته الدكتور عبد الوهاب الغندور، ويضم فى عضويته وزراء التخطيط، والمالية، والتربية والتعليم، والتعليم العالى، والتعاون، والاتصالات، والصناعة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة