خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"المنع" يشعل الزمالك.. مرتضى منصور: الباب مفتوح للجميع.. والعتال: يكفينى الاعتذار

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 10:51 م
"المنع" يشعل الزمالك.. مرتضى منصور: الباب مفتوح للجميع.. والعتال: يكفينى الاعتذار مرتضى منصور و هانى العتال
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت أزمة مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك و هانى العتال نائب المجلس منعطفا جديدا بعد تأكيد الأخير صدور قرار بمنعه من دخول النادى وتعليق صورته على البوابات برفقة آخرين .

وأكد مرتضى منصور عبر الموقع الرسمى للزمالك أن قرار المنع لا أساس له من الصحة،  لم نقرر إيقاف 19 عضوا من أعضاء الجمعية العمومية من الدخول للنادى، مؤكدا أن أبواب النادى مفتوحة أمام الجميع، مشيرا إلى أنه خلال المؤتمر الصحفى الأخير ، أعلن أنه يفتح صفحة جديدة مع جميع الأعضاء ، ويمد يده للجميع من أجل مصلحة النادى، فليس من المعقول بعد 48 ساعة يصدر قرارا بإيقاف أعضاء.

وأضاف مرتضى منصور أن أى عضو بالجمعية العمومية لنادى الزمالك من حقه التأكد بذلك من خلال تواجده بالنادى، وسيجد أن ما نشر غرضه ضرب استقرار النادى وافتعال أزمة لا وجود لها على الإطلاق .

فيما أكد هانى العتال أنه لم يفاجأ من الأساس بقرار منعه من دخول الزمالك بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها الفترة الماضية وتحديدا منذ انتهاء الانتخابات الأخيرة ورفض رئيس النادى لوجوده بالمجلس ومحاربته بعدة طرق .

وأضاف العتال أنه متأكد تماما من صدور قرار بمنعه هو و آخرين على رأسهم والده وهشام يكن مشيرا إلى أن تراجع رئيس الزمالك عن قرارات الإيقاف و المنع جاء بعد الهجوم الذى تعرض له منذ صدور القرار ويكفينى الاعتذار المنشور عبر الموقع الرسمى للنادى . 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مرتضى متصور مريض نفسيا

😎...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة