مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد والناشئين

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:00 ص
مواجهات قوية فى دورى شابات كرة اليد والناشئين شابات الاهلى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه اليوم الأحد ، فريق كرة اليد بنادى بركة السبع نظيره الأهلى فى إطار الجولة الثانية عشر بدورى الشابات لمواليد 98 للموسم المحلى 2017 / 2018 .

سموحة فى مواجهة الجياد فى دورى شابات كرة اليد

كما تشهد هذه الجولة فى دورى شابات كرة اليد مواجهات بين سموحة مع أصحاب الجياد و هليوليدو مع الطيران  و سبورتنج مع الزهور و مدينة نصر مع النصر .

لقاءات هامة فى دورى الناشئين لكرة اليد مواليد 2002

كما تشهد الجولة  الخامسة عشر بدورى الناشئين لكرة اليد مواليد 2002 مواجهات بين، الأهلى مع مصر للبترول و الشرطة مع النصر ووادى دجلة مع مركز شباب الجزيرة .

ناشئين اليد
ناشئين اليد

 

بينما يلتقى مصر للبترول مع أسيوط و المعادى مع مدينة نصر و حدائق الأهرام مع استاد المنصورة و دمنهور مع الزهور و أصحاب الجياد مع طنطا و الحوار مع هليوليدو .

فيما يتقابل إسكو مع هليوليدو و المعادى مع حدائق الأهرام و الجيزة مع الترسانة و بلدية المحلة مع كفر الزيات و كفر الشيخ مع طنطا و بركة السبع  مع بنها و المنيا مع شبان مسلمين أسيوط و حى راشد مع قنا .

جانب من المنافسات

جانب من المنافسات

 

و تشهد الجولة الثانية فى دورى ناشئين كرة اليد مواليد 2000 المرتبط بالممتاز لقاءات بين، مصر للبترول مع أسيوط و المعادى مع مدينة نصر  و حدائق الأهرام و استاد المنصورة و دمنهور مع الزهور وأصحاب الجياد مع طنطا و الحوار مع هليوليدو .

 

جدير بالذكر أن  بطولة كرة اليد المصغرة الشتوية تنطلق بالمرحلة الأولى على مدار يومين خلال الفترة من 20 حتى 22 يناير المقبل، بمشاركة فرق 2008 و2007 و2006 و2009 للبنات، وفقًا لما حددته لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة