فيديو.. 7 لقطات لا تفوتك من ملاعب العالم فى ليلة السبت

الأحد، 17 ديسمبر 2017 12:46 ص
فيديو.. 7 لقطات لا تفوتك من ملاعب العالم فى ليلة السبت
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباريات السبت التى أقيمت فى ملاعب العالم العديد من اللقطات الهامة منها تتويج ريال مدريد بلقب كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالى، وتعادل هامسيك مع مارادونا، ونستعرضها فى التقرير التالى..

 

تعادل الباسك:
 

خيم التعادل السلبى على مواجهة ديربى الباسك التي جمعت فريقي أتلتيك بلباو وريال سوسييداد على ملعب "سان ماميس" السبت ضمن الجولة 16 من الدوري الإسباني  ليكون هذا التعادل السلبى الأول فى القرن الـ21.

 

ورفع بلباو رصيده إلى 18 نقطة فى المركز الـ12 مقابل 20 نقطة لسوسيداد فى المركز الثامن.

مباراة ريال سوسيداد واتلتيك بلباو
مباراة ريال سوسيداد واتلتيك بلباو

 

هامسيك ومارادونا:
 

نجح النجم السلوفاكى ماريك هامسيك، جناح فريق نابولى الإيطالى، فى تسجيل الهدف رقم 115 فى مسيرته مع الفريق السماوى، معادلا أهداف الأسطورة الأرجنتينى دييجو أرماندو مارادونا كأفضل هدف فى تاريخ فريق الجنوب بعد فوزه على تورينو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

 

 

 

رونالدو وبيليه:
 

نجح ريال مدريد فى إنهاء 2017 بالفوز بخمسة ألقاب فى عام واحد للمرة الأولى فى تاريخه الممتد على مدار 115 عاما، إذ فاز الفريق الملكى بدورى أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس السوبر الأوروبى، وكأس السوبر الإسبانى.

وأصبح رونالدو الهداف التاريخى لبطولة كأس العالم للأندية بمسماها الحديث والقديم "إنتروكنتيننتال" بالتساوى مع الأسطورة البرازيلية برصيد 7 أهداف.

 

 

 

وردة:
 

نجح النجم المصرى عمرو وردة، مهاجم فريق أتروميتوس، فى قيادة فريقه لتحقيق فوز كبير على كيرا كيرا بنتيجة 3/1 ضمن منافسات الجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى اليونانى.

عمرو وردة شارك فى المباراة بالكامل، وقدم عرضا رائعا، إذ تمكن من تسجيل "هدفين" خلال ثلاث دقائق ليحصد لقب رجل المباراة وفقا لموقع "نوفو سبورتس" اليونانى.

 

 

بينتيكى:
 

أنهى البلجيكي كريستيان بينتيكى صوما عن التهديف استمر 14 مباراة، بتسجيله هدفاً لصالح فريقه كريستال بالاس في الفوز على مضيفه ليستر سيتى بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن الجولة 18 من الدوري الإنجليزي.

ومع رأسية فى الدقيقة 19 من المباراة، كسر البلجيكى البالغ من العمر 27 عاماً "النحس" الذى لازمه، علماً أنه أضاع ركلة جزاء السبت الماضى فى التعادل مع بورنموث (2-2).

 

 

سلاحف النينجا فى باريس:
 

شهدت مباراة باريس سان جيرمان أمام رين لقطة طريفة التى أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء" وانتهت لصالح أصحاب الأرض بنتيجة 4/1.

جاءت اللقطة عن طريق اثنين من مشجعى الفريق الباريسى، بعدما اقتحما الملعب مرتديان زى "سلاحف النينجا" ليحتفلا مع دانى ألفيس بطريقة مضحكة أثارت ضحكات المتواجدين فى الملعب.

 

 

فيليب ماكس يتفوق على الكبار:
 

نجح فيليب ماكس، لاعب وسط فريق أوجسبورج، فى التفوق على نجوم الدوريات الخمس الكبرى حتى الآن، بعدما وصل للهدف رقم 9 فى الدورى الألمانى من صناعته.

فيليب أصبح أكثر لاعب فى الدوريات الخمس الكبرى بوصوله للهدف رقم 9، وخلفه أنطونيو كاندريفا، كيفى ندى بروين، دافيد سيلفا، وبيونى سيستو برصيد 8 تمريرات حاسمة.

وصنع ميسى مع برشلونة 5 أهداف فقط حتى الآن فى الدورى الإسبانى برصيد 5 أهداف، ورونالدو صنع هدفين فقط لزملائه فى ريال مدريد، بينما البرازيلى نيمار صنع 7 أهداف مع الفريق الباريسى فى فرنسا.

 

 

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة