غلق إدارى لـ 16 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل فى الدقهلية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:08 م
غلق إدارى لـ 16 منشأة طبية لمخالفتها قوانين العمل فى الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أحمد الشعراوى، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، غلق 16 منشأة وعيادة طبية بمدينة شربين، وتضمن قرار المحافظ غلق :"عيادات علاج طبيعى، معامل تحاليل، باطنه، كلى، نسا وتوليد، عظام، أطفال، تخصصات مختلفة". 

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن قرار المحافظ جاء بعد إطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة، بشأن المرور الميدانى لإدارة العلاج الحر بمديرية الصحة للتأكد من التزام المنشآت الطبية بالاشتراطات والقواعد المنظمة للعمل بتلك المنشآت وثبوت مخالفتها لأحكام القوانين المنظمة لعمل المنشآت الطبية الخاصة.

ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة الصحة، باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين مشيرًا إلى أهمية تكثيف الحملات المرور والتفتيش على كافة المنشآت الطبية بنطاق المحافظة، حرصًا على صحة وحياة المواطنين، مشددًا على تطبيق القانون بكل حسم والحزم على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

من ناحية أخرى أعلن محافظ الدقهلية، عن تحصين 274 ألف رأس ماشية وأغنام ضد رمض الحمى القلاعية، مؤكدا على عدم وجود أى حالات إصابة على مستوى المحافظة.

جاء ذلك عقب اطلاعه على التقرير المقدم من الدكتور عبد المنعم المنجى، مدير مديرية الطب البيطرى، بشأن حملات التحصين التى تمت خلال الشهر الجارى ويتم تنفيذها يومياً واستهدفت تحصين 274632 رأس ماشية، فى إطار الحملة القومية لاستكمال التحصين التى بدأت من 11نوفمبر حتى 12 ديسمبر.

وأشاد الشعراوى، بجهود مديرية الطب البيطرى فى تنفيذ الحملة وتحقيقها تلك النتائج المبهرة، مشددًا على استمرار مراقبة المزارع والأسواق وأماكن تجمع الماشية ومتابعة وجود اى حالات اشتباه وعقد ندوات توعية لأصحاب المزارع والمربيين لتعريفهم بأهمية التحصينات والأمراض الوبائية، مؤكدا على ضرورة المتابعة المستمرة لمزارع الدواجن وإعطاء التطعيمات والتحصينات اللازمة للدواجن ومختلف أنواع الثروة الحيوانية لمكافحة اى أمراض والعمل على تنمية الثروة الحيوانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة