عودة مياه الشرب بشبرا الخيمة بعد انقطاع 10 ساعات

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:27 م
عودة مياه الشرب بشبرا الخيمة بعد انقطاع 10 ساعات إصلاح خط مياه - أرشيفية

القليوبية - أحمد عبد الهادى بكير

أكد الدكتور بكر عبد المنعم، رئيس مدينة شبرا الخيمة فى القليوبية، أنه تم اصلاح العطل الذى تسبب فى انقطاع المياه بالأمس واليوم عن مدينة شبرا الخيمة، مشيرًا إلى أنه تم ضخ المياه لجميع مناطق المدينة المتأثرة بانقطاع المياه.

وأضاف عبد المنعم، فى بيان اليوم، أن انقطاع المياه كان منذ الأمس بحى شرق بسبب كسر فى ماسورة المياه العمومية وعند اصلاحها انفجرت مرة أخرى مما ادى إلى استمرار انقطاع المياه منذ الامس ،مشيرا أن حى غرب ايضا تعرض اليوم لكسر فى ماسورة المياه العمومية فتسببت فى انقطاع المياه.

كانت مدينة شبرا الخيمة، قد شهدت انقطاع المياه لليوم الثانى على التوالى بسبب كسر فى ماسورة المياه الرئيسية التى تغذى حى غرب وشرق المدينة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة