رنيم الوليلى: أشكر زوجى على دعمى ببطولة العالم للإسكواش

الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:50 م
رنيم الوليلى: أشكر زوجى على دعمى ببطولة العالم للإسكواش رنيم الوليلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر رنيم الوليلى لاعبة المنتخب الوطنى للإسكواش عن سعادتها بعد تتويجها بلقب بطولة العالم التى أقيمت بمدينة مانشستر الانجليزية عقب فوزها على زميلتها نور الشربينى فى المباراة النهائية، مؤكدة أن الفوز باللقب إنجاز كبير فى مسيرتها.

 

وجهت رنيم فى تصريحات لموقع اسكواش العالمى، الشكر لزوجها طارق مؤمن على البقاء حتى نهاية البطولة رغم إصابته بحالة إحباط عقب توديع المنافسات من دور الـ16 وكنت أتمنى أن يحمل الكأس معى اليوم.

 

كما وجهت الشكر إلى كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة الذى جاء من إسكندرية منذ أسبوع لدعمى وكذلك أحمد فرج الله مدرب اللياقة البدنية الخاص بها والذى يدربنى منذ عام 2009 وتوقع نجاحى لمرات عديدة وها هو توقعه قد أصاب هذه المرة، كما وجهت الشكر إلى مدربها هيثم عفت والذى يدربها منذ عام 2010 قائلة يعتنى بى جيدا ويلبى طلباتى من الألف إلى الياء وكذلك الرعاة الخاصين بى ونادى وادى دجلة الذى انتمى اليه.

 

قالت رنيم الوليلى كنت أتمنى أن تكون والدتى حاضرة لحظة تتويجى باللقب ولكن متأكدة من أنها تراقبنى من المنزل مع والدى، شكرا جزيلا لعائلتى كلها التى تدعمنى من المنزل وكل أدقائى وأتمنى ألا أكون قد نسيت أحدا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

على

سؤال

لماذا لا نعمل على جعل لعبه الاسكواش من الالعاب الولمبيه  ونقود حمله لذلك لان من حق المدينه التى تستضيف دورة الالعاب الاولمبيه ان تضيف ٣لعبات وبالتالى  يكون من بين شروط الموافقه ان تجعل الاسكواش لعبه اولمبيه وبذلك نضمن عدة مبيداليات اولمبيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة