أكرم القصاص - علا الشافعي

جهينه تتصدر المركز الأول فى قائمة أفضل 50 شركة بقطاع الصناعات الغذائية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 05:50 م
جهينه تتصدر المركز الأول فى قائمة أفضل 50 شركة بقطاع الصناعات الغذائية هبة ثابت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-         هبة ثابت: نؤمن بالدور الحيوى والفعال الذى تقوم به المرأة وندعمها

تربعت شركة جهينه على قائمة أفضل 50 شركة مدرجة فى مصر من بين الشركات المتداولة فى البورصة المصرية، واحتلت المركز الأول فى قطاع الأغذية والمشروبات، كما استطاعت ان تحصل على المركز الـ 37 من بين جميع القطاعات العاملة في السوق المصرية.

وعلى صعيد آخر، احتلت هبة ثابت – عضو مجلس الإدارة التنفيذى بشركة جهينه – المركز الـ 19 فى قائمة ضمت أقوى السيدات تأثيراً في المجتمع المصرى.

جاء هذا التكريم ليؤكد تقدم شركة جهينه في مجال الصناعات الغذائية، وسعيها الدائم في تقديم أفضل المنتجات ذات المعايير العالمية، ومنافسة كبرى الشركات العالمية خاصة بعد أن نجحت في الانضمام لقائمة الشركات العالمية الكبرى التي تتبع أهداف معايير منظمة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة في المجتمعات المختلفة “UN GLOBAL COMPACT” في استراتيجيتها التنموية على كافة الأصعدة.

اختيار أفضل 50 شركة مدرجة تم وضعه وفقا لأربع معايير وهم القيمة السوقية، والمبيعات، وصافي الأرباح، ومجموع الأصول. وتحددت القيمة السوقية للشركات في القائمة بناء على بيانات 6 ابريل 2017. وجرى الحصول على بقية البيانات اعتمادا على أحدث البيانات المالية السنوية المتاحة. أما عن جائزة أكثر 25 سيدة تأثيراً في مجتمع الأعمال المصري، فقد تم وضعها  من قبل "فوربس" الشرق الأوسط بناء على سيدات أعمال وضعن آفاقاً جديدة للنساء العربيات وشغلن مناصب تنفيذية عليا في الشركات والمؤسسات. 

وعلقت هبة ثابت – عضو مجلس الإدارة التنفيذي بشركة جهينه – على فوزها بـالمركز الـ 19 أقوى في قائمة السيدات تأثيراً في المجتمع المصري قائلاً "اعتز بهذا التكريم وأفخر بتواجدي وسط هذا الجمع من السيدات المصريات اللاتي استطعن ترك بصمة حقيقية في مجتمع الأعمال المصري. في جهينه نؤمن بالدور الحيوي والفعال الذي تقوم به المرأة لتحقيق رفعة ونهضة المجتمع ككل. ولعل حملاتنا الترويجية التي نقوم بها والتي يأتي على رأسها "بنشجع أمهات مصر" خير دليل على اهتمام الشركة بالمرأة ودعمها المستمر لها لتقوم بكافة أدوارها في الحياة بكفاءة. إن هذا التكريم هو انعكاساً حقيقياً لسياسة الشركة الداخلية التي تدعم المرأة بل وتمكنها من اعتلاء أرفع المناصب في منظومة الشركة الإدارية."

يذكر أن شركة جهينه استطاعت وضع استراتيجية متكاملة ومتوازنة مكنتها من التعامل مع التحديات الاقتصادية الحالية دون الإخلال بجوجة منتجاتها المعهودة.  كما تضمنت محاور الاستراتيجية فتح افاق تصديرية جديدة لمنتجاتنا المتميزة في العديد من الأسواق في العالم والمنافسة مع كبرى الشركات العالمية، وهي الخطوة التي تأتي متوافقة مع توجهات الحكومة لتعزيز الصناعة المصرية وتمثيلها بشكل مشرف في الأسواق الخارجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan shahin

حقيقي فخر للصناعة المصرية

فعلا شركة محترمة جدا ومؤسسة عالمية وتنتج كوادر وكفاءات من الموظفين تطور فى السوق المصري فى جميع قطاعات البيع وصمدت أمام المنافسين العالمين الذين جاؤه مصر للإنفراد به ولاكن تفاجاؤه بعكس ما توقعوه فا تحية لهذا الصرح الكبير ومن وراؤه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة