"المعلم" يجبر الزمالك على استمرار نيبوشا

الأحد، 17 ديسمبر 2017 10:15 ص
"المعلم" يجبر الزمالك على استمرار نيبوشا حسن شحاتة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملف الإطاحة بالمونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق بشكل مؤقت، عقب أول اجتماع رسمى للمجلس الذى عقد مساء الجمعة، فى مقر النادى الأبيض، حيث تم تكليف ملف الكرة إلى إسماعيل يوسف عضو المجلس الذى اجتمع بنيبوشا وفضّل استمراره بعد العودة لمرتضى منصور رئيس النادى.

كشف مصدر مسئول بالزمالك، إن المجلس الأبيض فضل عدم استقدام حسن شحاتة المدير الفنى الأسبق للمنتخب الوطنى خاصة أن المعلم بحسب ما وصل للمجلس الأبيض لا يُفضّل  قيادة الفريق فى هذا التوقيت كما يوجد آراء متضاربة داخل المجلس بأنه من الأفضل استقدام مدرب أجنبى يحمل سيرة ذاتية قوية بينما يرحب آخرون باستقدام المعلم.

وجاء الأمر بمثابة طوق النجاة لنيبوشا إذ أوضح المصدر ذاته أن المعلم كان البديل المحلى الوحيد المطروح لذلك فضل المجلس استمرار المدرب المونتينجرى مع وضع بدائل فى الفترة الحالية تحسباً لأى تغيير خاصة أنه لم يتم التوصل مع المدربين الأجانب المرشحين لأى اتفاقات فى ظل ضيق الوقت قبل مواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها الأربعاء المقبل فى الجولة الـ14 بالدورى الممتاز.

كما فضل مجلس إدارة الزمالك، استمرار مناقشة ملفات المدربين الأجانب فى الوقت الحالى ومعرفة متطلباتهم تحسبا لأى تغيير قد يطرأ خلال الفترة الجارية على أن يتابع تيجانا بشكل دورى فريق كرة القدم بعد إسناد المهمة إليه حيث وزع المجلس الاختصاصات والتى كان من بينها إسناد ملف الألعاب الجماعية لهانى زادة وملف السباحة لأحمد جلال إبراهيم بجانب عودة اللواء علاء مقلد لمنصب مدير النادى متطوعا دون الحصول على أى أجر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

مرتضى حضر نيبوشا..ومش عارف يصرفه

😁..

عدد الردود 0

بواسطة:

zizoszlem

القاهر المقهور

ده قصر ديل للعدم دفع الشرط الجزائ وهو 3 شهور حراقة على الخازنة النادى قال يفضل يدرب و       جاب قاهر الاهلى قهر الزمالك لان لعنة الفوز على الاهلى كا العادةقى الفوز على الزمالك 

عدد الردود 0

بواسطة:

امين انور

خليكم في حالكم

لا والله الحمد لله احنا مش عايزين حسن شحاته وخليكو في حالكو

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة