أكرم القصاص - علا الشافعي

الفريق عبد المنعم التراس: مرسى لا يفهم سياسة وتعمد إهانة بوتين بجنوب أفريقيا

الأحد، 17 ديسمبر 2017 03:14 م
الفريق عبد المنعم التراس: مرسى لا يفهم سياسة وتعمد إهانة بوتين بجنوب أفريقيا الفريق دكتور عبدالمنعم التراس مستشار رئيس الجمهورية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد الفريق عبدالمنعم التراس، مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية، على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ورث تركة سيئة مع انهيار كل القيم، ولم تكن هناك مؤسسة "قائمة على حيلها".

 

وأضاف التراس، خلال لقائه بالدعاة، فى مسجد النور بالعباسية اليوم الأحد :" نعانى من أزمة انهيار القيم، والأخلاق، فبدلا من أن كنا نسمع أم كلثوم نسمع السح الدح أمبو".

 

وأشار مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية، إلى أن المتطرفين يأخذون جزء من القرآن من زاوية واحدة ويتخذ منها فكره بشكل مغلوط، بينما الشيخ الشعراوى كان يفسر الآية بربطها كل المتشابه معها ويربطها ببعضها البعض حتى يخرج بمعنى صحيح.

 

وقال التراس، إن الرئيس مخلص، وعند دراسة ترشحه للرئاسة من قبل المجلس الأعلى للقوات المسلحة عرض المشير السيسى آنذاك الحالة فى مصر لمدة 3 ساعات ونصف كونة عمل فى فترة خدمته فى جمع المعلومات فلا يوجد شخص يعرف كل معلومات مصر مثله، مضيفا: "إن الله حكيم حيث قيد المشير طنطاوى بحكمته فى وقت مليئ بالاستفزازات والرئيس عدلى منصور فى وقت يناسبه، والرئيس السيسى فى وقت يحتاج فيه إلى شخص مناسب، فى دولة لا يوجد لديها احتياطى، ولا مؤسسات قائمة بشكل مناسب وبجوارها ليبيا وسوريا وما تعانيه".

 

وقال مستشار رئيس الجمهورية للشئون العسكرية، إن الرئيس السيسى عندما قرر المجلس العسكرى ترشيح المشير قال الرئيس السيسى: "إنتو بترمونى فى النار"،

 

وأكد التراس، على أن تمثيل مرسى للدولة كان مهينا، حيث توجه مع مرسى إلى روسيا فتم إهانته برفضهم تقديم أى طعام بعد العاشرة مساء.

 

وقال التراس، بحثت عن الأمر وعن سبب تعمد إهانة روسيا لمرسى، كان بسبب إهانة مرسى لبوتن فى مؤتمر بجنوب أفريقيا، حيث تركه فى الصالون ينتظره واقفا لمدة نصف ساعة، مؤكدًا على أن مرسى لا يفهم سياسة ولا علاقات دولية وكذلك جماعته لا تفهم غير فى التجارة ووزرائه لم يكونوا يفهموا شئ، لافتًا إلى أنه أثناء تواجده فى روسيا لم يتكلم وزير واحد وكان وجودهم كعدمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مابو

تحية الى الفريق عبدالمنعم التراس الجندي المجهول

الجندي المجهول

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحقائق الخفية

تحية للأبطال المجهولين ،الحمدوالشكرلله علي وجود الكثير من الأبطال الاوفياء المخلصين الذين ضحوا بالغالي والنفيس من أجل حماية الوطن ومنهم شهود علي مافعلتة الجماعة الإرهابية والمخلوع حتي يعلم الشعب البعض مما كان يحدث في الكواليس . المخلوع باع الوطن والمصريين ولكن إرادة الله فوق كل شئ. حفظ الله مصر والمصريين الاوفياء المحبين المخلصين للوطن.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة