العروض تنهال على الفراعنة قبل مونديال روسيا 2018.. جورجيا تطلب المواجهة.. اتحاد الكرة يحسم عرض "ترينداد وتوباجو" الساعات المقبلة.. البرتغال توافق على ودية مارس.. و"كرواتيا وأوكرانيا وصربيا" ينتظرون رد الجبلاية

الأحد، 17 ديسمبر 2017 02:00 ص
العروض تنهال على الفراعنة قبل مونديال روسيا 2018.. جورجيا تطلب المواجهة.. اتحاد الكرة يحسم عرض "ترينداد وتوباجو" الساعات المقبلة.. البرتغال توافق على ودية مارس.. و"كرواتيا وأوكرانيا وصربيا" ينتظرون رد الجبلاية منتخب الفراعنة
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب الجماهير المصرية استعدادات منتخب الفراعنة بقيادة مديره الفنى هيكتور كوبر لخوض منافسات مونديال روسيا 2018 المقرر له شهر يونيو القادم، حيث أن الوديات المنتظر أن يخوضها الفراعنة مع المنتخبات الأوروبية اصبحت محط إهتمام جميع المهتمين بالرياضة المصرية فى ظل حلم الجماهير بظهور المنتخب بشكل مشرف يؤدى إلى تحقيق النتائج الإيجابية.

 

منتخب الفراعنة
منتخب الفراعنة

 

 وأسفرت قرعة كأس العالم عن تواجد المنتخب المصرى فى المجموعة الأولى التى تضم روسيا و أوروجواى و السعودية، حيث يبدأ الفراعنة مبارياتهم 15 يونيو بمواجهة أوروجواى، ثم روسيا يوم 19 والسعودية يوم 25 من نفس الشهر.

و يرصد اليوم السابع فى هذا التقرير العروض التى تنهال على الفراعنة و الذى تم الإتفاق عليها فى التقرير التالى :

جورجيا تطلب مواجهة الفراعنة

تلقى اتحاد الكرة ، عرضا لمواجهة منتخب جورجيا خلال شهر مارس المقبل فى إطار الإعداد لكأس العالم 2018 بروسيا ، حيث من المقرر أن يحسم  الجهاز الفنى للمنتخب بالتنسيق مع هانى أبو ريدة وديتى الفراعنة فى شهر مارس فى الفترة من 19 إلى 27 مارس .

هانى ابو ريدة
هانى ابو ريدة

 

مجلس الجبلاية يحسم عرض " ترينداد و توباجو "  خلال الساعات المقبلة

كما تلقى اتحاد الكرة عرضا لإقامة مباراة ودية تجمع منتخب مصر أمام منتخب ترينداد وتوباجو خلال شهر مارس المقبل فى إطار الإعداد لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا ، حيث سيتم أيضا بحث الأمر من قبل الجهاز الفنى للمنتخب بالتنسيق مع مجلس الإدارة لحسم الأمر .

"كرواتيا و اوكرانيا و صربيا " ينتظرون رد الجبلاية

فيما أن تلقى اتحاد الكرة تلقى عروض أخرى  كثيرة من عدة منتخبات مثل  كرواتيا و أوكرانيا و جورجيا و بلغاريا و المكسيك و ترينداد و صربيا ولكن لم يتم الحسم نهائياً حتى الآن منتظرين وصول أفضل العروض بالتنسيق مع كوبر .

كوبر 1
كوبر 1
 

البرتغال توافق على ملاقاة الفراعنة فى مارس

بينما أن المنتخب البرتغالى وافق على مواجهة المنتخب المصرى فى لقاء ودى شهر مارس المقبل، إلا أنه حتى الأن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمى حتى الآن وما زال الغموض يحيط بها وتوقيع العقود الرسمية بين الشركة صاحبة العرض واتحاد الكرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة