الدورة الأولى لمعرض عقارات أبو ظبى تشهد نجاحا واقبال كبيرا من المواطنين

الأحد، 17 ديسمبر 2017 05:36 م
الدورة الأولى لمعرض عقارات أبو ظبى تشهد نجاحا واقبال كبيرا من المواطنين معرض عقارات النيل - صوره ارشيفيه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الدورة الأولى من معرض عقارات النيل 2017 و الذى أقيم فى مركز أبوظبي الوطنى، نجاحا ملحوظا و حضوراً لافتاً، خاصة من أبناء الجالية المصرية فى دولة الإمارات.

افتتح  المعرض كل من الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد ال نهيان، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة في جمهورية مصر العربية، والتى أكدت أن فكرة هذا المعرض العقاري الذي يقام للمرة الأولى فى أبوظبي تدعم المستثمرين المصريين العاملين بالخارج، والترويج للمشروعات الوطنية ومنها المشروعات الإسكانية، وتوقعت أن يقام مثل هذا المعرض في مدن أخرى كالرياض وجدة في السعودية ومدن عالمية مثل لندن وقد يصل إلى الولايات المتحدة الامريكية لاحقاً

كما حضر الافتتاح عدد من كبار المسئولين ورؤساء الشركات العقارية المشاركة في المعرض بهدف عرض مشروعات عقارية ضخمة يجرى تنفيذها في مصر حاليا.

شارك في معرض عقارات النيل أكثر من 16 شركة للتطوير العقاري في مصر منها شركة "بالم هيلز" و شركة "بورتو جروب" و شركة "إعمار" و "تطوير مصر" و "الفطيم" و "اركو" و "حديد المصريين" و "مجموعة السلاب"، و قاموا بتقديم عروض هائلة و تسهيلاتٍ جذابة لكل من الوحدات السكنية والتجارية.

قال الدكتور باسم أحمد كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريببلك" المنظمة للمعرض: "يمتاز معرض عقارات النيل بكونه منصةً تجمع بين المطوريين العقاريين في مصر وخبراء العقارات والمستثمرين تحت سقفٍ واحد. ونتوقع إقبالاً متزايداً على زيارة المعرض وذلك لما يشهده السوق العقاري المصري من ازدهار وعوائد استثمارية مرتفعة مُتوقعة ومخططات حديثة أطلقها مطورون دوليون".

وأضاف أن "الهدف الرئيسي من المعرض هو إنشاء منصةٍ حيوية تطلق أحدث مشروعات الشركات العقارية المصرية للمجتمع المحلي وللمغتربين. كما يعكس قوة العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهوية مصر العربية. وأخيراً فإن نجاح المعرض لعام 2017 سيؤدي بشكلٍ مباشر لقيام معرض آخر في 2018. كما سيزيد من معدل الطلب دولياً على السوق العقارى المصرى."

وأوضح شادى أمين، المدير التنفيذى لشركة "إكسبو ريببلك" المنظمة للحدث: "مع تجاوز عدد المصريين المقيمين في الإمارات 450 ألفاً، زاد الطلب على المعارض العقارية التي تلبي حاجة الجاليات للاستثمار داخل مصر. ومن هنا بررزت أهمية معرض النيل الذي يشكل منصةً مشتركة تمنح كلا المطورين والمستثمرين باقةً قيمة من الفرص العقارية النادرة".

من ناحية أخرى، أعرب الزوار عن تقديرهم لهذا المعرض الذي قدم لهم معدلات فائدة منخفضة وخططاً ميسرة للدفع الشهري وفرصةً التواصل المباشر مع ممثلي الشركات العقارية. بالإضافة لمجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المُساهمة بشكل مباشر في نمو القطاع العقاري المصري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة