خالد صلاح

المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 %

الأحد، 17 ديسمبر 2017 09:08 م
المتحدث باسم الرئاسة: المرتبات زادت من 2011 بنسبة تصل 300 % السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسى مع طارق عامر، محافظ البنك المركزى، كشف عن مؤشرات إيجابية لزيادة حاصلات الدولار أو العملة الصعبة، وتراجع معدلات البطالة وتحسن ملحوظ فى معدلات النمو، وهذا بشهادة المؤسسات الدولية، موضحاً أن المجهود الذى حدث منذ تحرير سعر الصرف، ومن قبله، كبير من الحكومة.

وأضاف متحدث الرئاسة، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "ON  اليوم"، مع الإعلامية لبنى عسل، على فضائية "ON Live"، أن فتح المشروعات الجديدة التى تؤتى ثمارها، أدى إلى خلق فرص عمل وتنشيط الحركة الداخلية على مستوى الاقتصاد الداخلى، لافتاً إلى أن هذه المؤشرات تعنى أن مصر تسير فى الطريق الصحيح.

وأوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الحكومة وضعت حزمة كبيرة للحماية الاجتماعية يتواكب مع تحرير سعر الصرف، لافتاً إلى أن المرتبات زادت منذ موازنة 2010/2011 بنسبة من 250 إلى 300 %، من 70 مليار إلى 200 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مصر على الطريق الصحيح والموضوع مسألة وقت، موضحاً أن هناك كما كبيرا من المشروعات القومية، من 12 مدينة جديدة و20 جامعة على أعلى مستوى، والعاصمة الإدارية، وقناة السويس ، والمزارع السمكية، وتنمية إقليم غرب مصر، مما ينشط الاقتصاد وله مردود إيجابى، مردفاً: "مصر تسير على الطريق الصحيح ولكن مسألة وقت والقادم أفضل".

وعن لقاء الرئيس السيسى بوزير الداخلية الإيطالى، أكد أن العلاقة مع إيطاليا تاريخية وقديمة وممتدة، لافتاً إلى أنها من الدول التى وقفت بجانب مصر داخل الاتحاد الأوروبى، لكن حصلت كبوة فى العلاقات بعد حادثة ريجينى، ومصر تعاونت على أعلى مستوى مع الجانب الإيطالى، وتم إيفاد بعثة خارجية تتعاون مع نيابة عامة أخرى لأول مرة فى التاريخ، وذلك فى إيطاليا.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والتعويم...وزياده الاسعار....خسف بيها الارض 150% ...على الاقل.😁....

😎...

عدد الردود 0

بواسطة:

م نبيل

'طيب والاسعار زادت كم

وسعر الدولار زاد من 7ج الي 18 ج ودا ادي الي تضاعف اسعار كل المواد - طيب انت مرتبك كم؟ 

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

والتعويم قلل قيمه المرتبات 600%

اصبح راتب رب الاسره لو اقل من 4000 جنيه لا يستطيع ان يحيا حياه كريمه اقل من المتوسط ،، لان الاسعار والادويه زادت 400% في اخر 4 سنوات وبعد التعويم قلت قيمه الجنيه لاقل من النص وبالتالي لوا انت زودتني 500 جنيه ، رجعت اخدت مني 1000 جنيه ف الاسعار

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح الفصيح

هناك ملاحظه بسيطه

العبره بزياده المرتبات بعد تعويم الجنيه وارتفاع الاسعار وانخفاض قيمه الجنيه... هل هناك شك في ذلك؟؟؟.    عموما... لانريد زياده مرتبات، كل ما نريده هو عوده الاسعار الي معدلاتها والجنيه الي قيمته

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

و الاسعار زادت برضوا 4 اضعاف و اكتر من 2011😂

يعنى متعتبرش زياده اساسا لو الاسعار كانت زى ما هى فى2011 كنا رفعنالكم القبعه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين

ارحمونا

الزيادة ديه لناس معينة مش للناس اللى محتجاها فعلا والمراتبات زات 300% والاسعار 1000%

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المرتبات زادت %300

ومعاشاتنا قلت إلى النصف بتأثير التضخم ! لماذا يتحمل أرباب المعاشات وذويهم فاتورة الإصلاح الاقتصادي وحدهم ! ألا من منصف ينصف المظلومين ، ويرجع الحقوق لأصحابها ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

خلاص

تحسين دخل أصحاب المرتبات الضعيفة

نرجو من الدولة تحسين دخل أصحاب المرتبات الضعيفة الغير كافية لمواجهة ارتفاع الأسعار واحتياجات أولادهم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم صفوت

ربنا يعينكو

المرتبات زادات والباقى لم يزد الكهرباء من 60 جنيه الى 450 جنيه وما فوق السكر من 4.5 جنيه الى  23 جنيه والخضروات والاطعمه والعقارات والاراضى الزراعيه والرشوه والمحسوبيه كل دة زيادة فوق 400 فى المائه

عدد الردود 0

بواسطة:

اسامه

حسبي الله

والغلابه العطلين اللي من غير وطيفه زادت همومهم ٣٠٠٠٪؜حسبي الله ونعم الوكيل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة