فيديو.. أمل الحناوى لـ"خالد صلاح": "روسيا اليوم"تنظر للإعلام المصرى باعتباره وجهة النظر العربية

السبت، 16 ديسمبر 2017 10:51 م
فيديو.. أمل الحناوى لـ"خالد صلاح": "روسيا اليوم"تنظر للإعلام المصرى باعتباره وجهة النظر العربية امل الحناوى مراسة روسيا اليوم فى القاهرة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت أمل الحناوى، مراسلة قناة "روسيا اليوم" فى القاهرة، إن قناة "روسيا اليوم" تنظر إلى الإعلام المصرى باهتمام شديد جدا باعتبار أنه يمثل وجهة النظر العربية، فى العديد من القضايا، ولا تنظر إليه على أنه إعلام محرض لهدم الدول.

وأضافت أمل الحناوى، خلال حوارها مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر شاشة النهار، أن العلاقات المصرية الروسية وطيدة، وينتاب السائح الروسى اشتياق لزيارة مصر، وعندما أجرت مقابلات تليفزيونية مع عدد من المصريين العاملين فى مجال السياحة، ظهر عليهم حالة من الارتياح الكبيرة للغاية بسبب القرار الأخير باستئناف الرحلات الجوية للقاهرة، بجانب استعدادهم لعودة القطاع على كافة المستويات.

 

وأشارت إلى أنها ترى أن سياسة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، حيال القضايا مثل الوضع فى فلسطين وسوريا، تتفق مع وجهة النظر المصرية، وهوما ظهر جليا فى القمة الأخيرة بين السيسى وبوتين، ولاسيما قرار "ترامب" الأخير بشأن القدس.

 

وعلى جانب آخر، قالت أوليانا باجودنتسينا، صحفية روسية مقيمة فى القاهرة، إن الإعلام الروسى أعرب عن سعادته بقرار عودة السياحة الروسية لمصر، مشيره إلى أن مصر استفادت من وقف رحلات الطيران الروسية إليها، فى تحسين الأداء فى المستقبل.

اوليانا
اوليانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة