أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. 5 أهلاوية يرفعون شعار "الصبر مفتاح الفرج" على رأسهم متعب

السبت، 16 ديسمبر 2017 08:47 ص
فيديو.. 5 أهلاوية يرفعون شعار "الصبر مفتاح الفرج" على رأسهم متعب عماد متعب وأحمد عادل عبد المنعم
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى يمر بمرحلة صعبة بعد خسارته أمام المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتعادله مع طنطا 1-1 فى مسابقة الدورى العام، إلا أن بعض نجوم الفريق الأحمر يرفعون شعار "الصبر مفتاح الفرج" أملا فى تحسن أوضاعهم خلال الأيام المقبلة قبل قدوم فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وهم:

 

1- عماد متعب

ضاق ذرعاً من تجاهل مدربه حسام البدرى، لكنه مازال يستعين بالصبر أملا فى الحصول على فرصة بالمباريات المقبلة، تعيده لتصدر المشهد من جديد وتعزز فرص عودته للمنتخب أملا فى المشاركة مع الفراعنة فى كأس العالم روسيا 2018.

 

 

2- شريف إكرامى

مازالت الصورة غير واضحة لدى شريف إكرامى حارس الأهلى بشأن مصيره مع الفريق الأحمر مع تألق زميله محمد الشناوى الذى شارك فى المباريات الأخيرة للفريق، ليرفع حارس الفراعنة شعار الصبر انتظاراً لوضوح الرؤية خوفاً من فقدان موقعه فى تشكيلة الأهلى ومن ثما الانضمام للفراعنة فى الرحلة المصيرية لروسيا 2018.

 

 

3- أحمد الشيخ

ورغم أنه يشارك بديلا ونجح فى تسجيل هدفاً بالدورى، إلا أن الظهور بهذا الشكل لا يرضى طموحات هداف الدورى الموسم الماضى، الذى رضخ للأمر الواقع وفضل الصبر انتظاراً للحصول على فرصة كاملة تعيده للتشكيلة الأساسية بالأهلى.

 

 

4- أحمد عادل عبد المنعم

ووسط التنافس المحتدم بين إكرامى والشناوى على حراسة مرمى الأهلى مازال أحمد عادل عبد المنعم يرفض الابتعاد عن الصورة بعدما ظهر فى مباراة طنطا الأخيرة متمسكاً بحقه فى المشاركة مع الفريق الأحمر.

 

 

5- عبد الله الشامى

المدافع السورى الذى لم يظهر مطلقاً فى تشكيلة الأهلى منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم الحالى مازال يؤمن بقدراته ويستعين بالتدريبات للحصول على ثقة الجهاز الفنى خلال المباريات المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة