صور .. محافظ بورسعيد : تنظيم البطولة العربية للجودو فى مارس المقبل

السبت، 16 ديسمبر 2017 01:31 م
صور .. محافظ بورسعيد : تنظيم البطولة العربية للجودو فى مارس المقبل اجتماع محافظ بورسعيد مع رئيس الاتحاد للجودو
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد اليوم السبت،نعمان شاهر رئيس الاتحاد العربى للجودو، وعبد الفتاح القيس الأمين العام للاتحاد والمهندس مطيع الزهوى رئيس الاتحاد المصرى،ونائب رئيس الاتحاد العربى.

وذكرت المحافظة فى بيان لها أصدرته منذ قليل، أنه تم خلال اللقاء بحث تنظيم بورسعيد للبطولة العربية للجودو، المقرر إقامتها فى مارس المقبل.

وأعلن محافظ بورسعيد، إن المحافظة تفتح ذراعيها للبطولات والمؤتمرات الدولية، وإن المحافظة تسعى جاهدة لوضع بورسعيد على خريطة السياحة الرياضية وسياحة المؤتمرات .

وأشار المحافظ إلى أن ماتحقق من إنجازات فى مصر بصفة عامة وبورسعيد بصفة خاصة خلال السنوات الأربع السابقة يفوق بكثير ما تحقق خلال عشرات السنين الماضية، وأن البطولة ستنجح قبل أن تبدأ لكونها فى بورسعيد، مؤكدا أن المحافظة ستقدم كل الدعم من أجل إنجاحها، مشيرا إلى البنية التحتية الرياضية التى تمتلكها المحافظة والصالة الرياضية بكلية التربية الرياضية.

ومن جانبة أشاد رئيس الاتحاد العربى بحسن الاستقبال، مؤكدا أن بورسعيد بما لها من سمعه عالمية وتاريخها النضالى يؤهلها لاستضافة البطولات العربية والدولية فى كافة الألعاب .

وأشاد بما رآه فى بورسعيد من نهضة فى كافة المجالات، وقال إنه بمشيئة الله ستكون بورسعيد هى المستضيفة لهذة البطولة سنويا، والتى يشارك فيها أكثر من ثلاثين فريقاً عربياً فى مختلف المراحل السنية، سواء الدرجة الأولى أو الناشئين تحت 20 سنة .

هذا وقد أهدى رئيس الاتحاد المصرى درع الاتحاد لمحافظ بورسعيد.

 

 

 

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

 

خلال تسلم المحافظ لدرع الاتحاد
خلال تسلم المحافظ لدرع الاتحاد

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة