أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. رونالدو يطرد حارس أودينيزى تحت أنظار حازم إمام

السبت، 16 ديسمبر 2017 06:00 ص
جول مورنينج.. رونالدو يطرد حارس أودينيزى تحت أنظار حازم إمام رونالدو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينجتقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

 

فى الجولة 30 من الدورى الإيطالى موسم 98/97، خاض إنتر ميلان مباراة صعبة أمام أودينيزى وسط جماهيره، واستمر التعادل السلبى حتى الدقيقة 80 وبعدها تمكن يورى ديجوركايف من تسجيل هدف تقدم الضيوف، وبعدها ضغط أصحاب الملعب بحثًا عن التعادل، وبعدها بثلاث دقاق تلقى رونالدو تمريرة حريرية وضعته أمام الحارس لويجى تورتشى الذى لم يجد أى طريقة لإيقافه سوى بالعرقلة ليشهر الحكم فى وجهه البطاقة الحمراء.

واضطر ألبرتو زاكيرونى مدرب أودينيزى وقتها للاعتماد على الظهر الأيسر الأرجنتينى ماوريسيو بينيدا فى مركز حارس المرمى بعدما أجرى التغييرات الثلاثة وقتها، وتواجد على الدكة نجم المنتخب الوطنى السابق حازم إمام.

وسجل رونالدو هدفا من ركلة حرة مباشرة، ليؤكد فوز فريقه بنقاط المباراة الثلاث، لكن الموسم انتهى لصالح يوفنتوس الذى توج باللقب، وحل إنتر فى المركز الثانى، وجاء رونالدو فى المركز الثانى بقائمة الهدافين برصيد 25 هدف وتوج بجائزة هداف الكالتشيو مهاجم أودينيزي أوليفر بيرهوف بـ27 هدفا.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة