بعد إقامة زوجة دعوى خلع بسبب نوم زوجها الكثير.. أغرب حالات الخلع فى مصر.. زوج يتحول لامرأة بعملية.. سبعينية "تخشى ألا تقيم حدود الله".. أكل الثوم ورائحة النفس الكريهة وعدم الاستحمام أشهر الأسباب

السبت، 16 ديسمبر 2017 09:00 م
بعد إقامة زوجة دعوى خلع بسبب نوم زوجها الكثير.. أغرب حالات الخلع فى مصر.. زوج يتحول لامرأة بعملية.. سبعينية "تخشى ألا تقيم حدود الله".. أكل الثوم ورائحة النفس الكريهة وعدم الاستحمام أشهر الأسباب اغرب حالات الخلع
كتبت: شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جمعتهن أروقة محكمة الأسرة، إلا أن لكل منهن مبررات خاصة بها لخلع زوجها، تراها كل منهن أسباب قوية ومنطقية رغم رؤية الكثير من الأشخاص أنها أشياء تافهة لا تستحق النظر لها من ثقب ضيق، ولكن تظل "الغرابة" هى القاسم المشترك فى هذه الحالات، حيث جمع مجموعة من السيدات ودفعهن لرفع دعاوى تضرب محكمة الأسرة يوما وراء الآخر، لتعلن تمرد زوجات على الزواج وعدم تقبلهن للعديد من الأشياء التى كن يقبلنها فى أوقات أخرى.

العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية

النوم خراب

النوم المستمر، كان الدافع وراء رفع زوجة شابة تبلغ من العمر 34 عامًا بمركز قويسنا بمحافظة المنوفية دعوى أمام محكمة الأسرة لخلع زوجها، الذى ترى فيه أنه تحول لجسد متكاسل كل حياته نوم فى المنزل دون البحث عن مصدر رزق، كرهت معاشرته وبررت أسبابها بأنها تخشى الفنتة لأنها ما زالت فى شبابها، وقررت الرحيل عنه دون إزعاجه ليستمر فى نومه العميق كما يشاء.

ازواج
ازواج

خلع بعد السبعين

لم يعد الأمر مقتصرًا على الزوجات صغار السن، والدليل على ذلك هو قيام سيدة تبلغ من العمر 75 سنة برفع دعوى أمام محكمة الأسرة بالقاهرة الجديدة ضد زوجها البالغ 81 سنة، وذكرت الجملة الأشهر فى عالم الخلع بأنها "تخشى ألا تقيم حدود الله".

الفنان أحمد راتب فى دور عيسوى
الفنان أحمد راتب فى دور عيسوى

عودة عيسوى

عيسوى هو الشخصية الأشهر فى المجتمع المصرى الذى يرتبط بالشخص الذى لا يحب النظافة، تلك الشخصية التى جسدها الفنان أحمد راتب فى فيلم "عايز ولد"، لكنها انتقلت من الدراما للواقع لتجد زوجة تعاشر زوجا يكره النظافة والاستحمام فرفعت فى وجهه شعار "النظافة من الإيمان" لكنه لم يلتفت إليها، ما دفعها إلى إقامة دعوى خلع لتتخلص من عيسوى فى حياتها، لكن عيسوى لم يكن حالة واحدة بل تكررت فى عدة دعاوى مثل الدعوى التى رفعتها أخرى على زوجها بسبب رائحة قدمه الكريهة، وثالثة بسبب إفراطه فى تناول الثوم وما يتسبب فى رائحة فمه الكريهة.

التدخين
التدخين

التدخين ضار بالزواج

شهدت محكمة مدينة نصر دعوى خلع لسبب غريب وهو رفض الزوج لتدخين زوجته، ما دفعه لتخييرها بينه وبين التدخين فاختارت الأخير ولجأت للخلع، ورفضت بذلك إجباره لها على ترك السجائر دون إرادة منها.

زوجى أم صديقتى

استيقظت الزوجة بعد زواجها من رجل أعمال بالمنصورة لمدة 3 سنوات وإنجاب طفلة على قرار زوجها الذى قام بإجراء عملية تحول إلى امرأة بعملية أجراها بالخارج فى تايلند، ما دفعها إلى إقامة دعوى أمام محكمة الأسرة لخلعه، وتساءلت الزوجة هل هو زوجى أم صديقتى، وكانت البداية حين لاحظت شراءه لكمية من الملابس الخاصة بالنساء ودخوله غرفة منفردة ليضع كمية من مساحيق التجميل ويرتديها ويلتقط لنفسه العديد من الصور بها، وعندما واجهته بالأمر نهرها وترك المنزل، ثم غاب عنه لمدة 3 أشهر لتعلم بعدها بأمر العملية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة