أكرم القصاص - علا الشافعي

اليوم.. حسن الرداد فى ضيافة "أبلة فاهيتا"

السبت، 16 ديسمبر 2017 04:00 م
اليوم.. حسن الرداد فى ضيافة "أبلة فاهيتا" حسن الرداد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل الفنان حسن الرداد فى الثامنة من مساء اليوم السبت ضيفًا على برنامج "أبلة فاهيتا"، المذاع على شاشة CBC، ليدخل فى صدام كوميدى مع الأبلة، ويكشف عن العديد من الأعمال الفنية التى سيقدمها خلال الفترة المقبلة.

وكان "الرداد" قد اعتذر عن المشاركة فى فيلم "كارما"، من بطولة عمرو سعد وغادة عبد الرازق وزينة وخالد الصاوى، حيث كان "الرداد"، قد تعاقد عليه منذ فترة، للظهور كضيف شرف ضمن أحداثه، لكنه اعتذر فجأة لأسباب لم يفصح عنها، والفيلم يشهد عودة المخرج السينمائى خالد يوسف للساحة بعد فترة غياب 8 سنوات، منذ أن قدم فيلم "كف القمر"، الذى كان الرداد أحد أبطاله بجانب الراحل خالد صالح ووفاء عامر وغادة عبد الرازق وصبرى فواز وهيثم أحمد زكى.

وفى سياق مختلف يقضى "الرداد"، معظم وقته حاليًا داخل غرفة مونتاج فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، والذى انتهى من تصويره مؤخرًا، خاصة مع قرب عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث حدد المنتج أحمد السبكى يوم 15 يناير المقبل، موعدًا لطرحه للجمهور بالسينمات.

يذكر أن فيلم "عقدة الخواجة" يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى "زنقة ستات" و"عشان خارجين"، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلاً أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى "الآنسة مامى" و"جوازة ميرى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة