القبض على عاطل وسائق وراء اختطاف آخر لاستيلائه على توك توك بالأميرية

السبت، 16 ديسمبر 2017 12:31 م
القبض على عاطل وسائق وراء اختطاف آخر لاستيلائه على توك توك بالأميرية المتهمين وبحوزتهم المضبوطات
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت قوات الأمن بالقاهرة القبض على عاطل وسائق، لاتهامهما بإكراه عاطل بالتوقيع على إيصالات أمانة بمنطقة الأميرية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات. 
 
 
تلقى رجال مباحث قسم شرطة الأميرية، بلاغا من الأهالى بسماع صوت استغاثة من أحد الأشخاص، صادرة من عقار بالمنطقة، وبالانتقال  تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط كل من "سعيد. م. س" 24 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى القضية رقم 2880 لسنة 2017م الأميرية " نصب " وبحوزته 39 إيصال أمانة على بياض، و"محمد. ا. س" 34 سنة، سائق، والسابق اتهامه فى قضيتين آخرهما 9751 لسنة 2009م الحدائق "ضرب" وبصحبتهما "محمود. ك. م" 39 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات عامة والسابق اتهامه فى 8 قضايا آخرهم 19888 لسنة 2005م الزيتون "سرقة " مصاب بخدوش بالرقبة ومقيد اليدين والقدمين والرقبة بواسطة أحبال، داخل مسكن المتهم الأول.
 
 
وبسؤال الأخير قرر بقيام المتهمين باستدراجه لمحل الواقعة وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة المضبوطة بحوزة الأول بسبب خلافات مالية بينهما، و بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، واقر الأول بسابقة قيام المجني عليه بالعمل كسائق على دراجة بخارية " توك توك " ملكه منذ حوالى 5 شهور إلا أنه استولى على التوك توك ورفض إعادته، الأمر الذى أثار حفيظته فاستعان بالمتهم الثانى وقاما باستدراجه لمسكنه وتوثيقه وإكراهه على توقيع إيصالات الأمانة لإجباره على إعادة التوك توك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة