7 مشاهد من عزاء الراحل أحمد رفعت.. مصافحة باهتة بين مرتضى منصور والثعلب.. زادة يبدأ محاولات احتواء أزمة عبد الله جورج.. نجوم الأهلى يتصدرون المشهد فى التوافد مع رموز الأبيض.. والوكلاء يستفسرون عن نيبوشا

السبت، 16 ديسمبر 2017 11:02 م
7 مشاهد من عزاء الراحل أحمد رفعت.. مصافحة باهتة بين مرتضى منصور والثعلب.. زادة يبدأ محاولات احتواء أزمة عبد الله جورج.. نجوم الأهلى يتصدرون المشهد فى التوافد مع رموز الأبيض.. والوكلاء يستفسرون عن نيبوشا عزاء أحمد رفعت
كتب- أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أقيم مساء اليوم السبت، عزاء الراحل أحمد رفعت نجم القلعة البيضاء الأسبق، فى مسجد عمر مكرم، بحضور كوكبة من نجوم الرياضة والإعلام، واستقبل واجب العزاء نجله خالد رفعت مع رموز نادى الزمالك .

مصافحة باهتة بين مرتضى منصور والثعلب

شهد العزاء مصافحة باهتة بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وحازم إمام نجم القلعة البيضاء السابق وأحد رموز النادى، حيث تقدم الثعلب نحو الصف المواجه لمرتضى منصور لمصافحتهم قبل أن يلتفت ليصبح فى مواجهة رئيس الزمالك ليتقدم الثعلب ويبادره بالمصافحة إلا أن رئيس قلعة ميت عقبة ظل جالسا على الكرسى دون أن يدور حديث بينهم.

حازم إمام فى عزاء الراحل أحمد رفعت
حازم إمام فى عزاء الراحل أحمد رفعت

وشهدت الفترة الماضية أزمة بين مرتضى منصور والثعلب على خلفية الانتخابات الماضية التى يرى رئيس الزمالك إن حازم إمام دعم فيها قائمة أحمد سليمان الذى كان ينافسه فى تلك الانتخابات.

زادة يبدأ محاولات احتواء أزمة عبد الله جورج

على الجانب الآخر، تواجد عبد الله جورج عضو مجلس الزمالك الذى فجر أزمة بالأمس بعد تأكيداته إنه لم يتلق دعوة لحضور أول اجتماع للمجلس المنتخب الجديد بالزمالك الذى يترأسه مرتضى منصور فيما شدد الأخير على أنه تم توجيه دعوة له لتضارب الأنباء فى ذلك الأمر وكان رئيس قلعة ميت عقبة أكد أنه لا توجد أزمة بينه وبين جورج ويرحب بتواجده.

هانى زاده فى عزاء أحمد رفعت
هانى زادة فى عزاء أحمد رفعت

وبالفعل حرص هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، على محاولات لم الشمل بالتحدث خلال العزاء مع عبد الله جورج ليتواجد مع المجلس لممارسة مهام عمله مع أعضاء قائمة مرتضى منصور الذين فازوا فى الانتخابات الماضية.

نجوم الأهلى يتصدرون المشهد فى التوافد مع رموز الزمالك

وتصدر المشهد فى العزاء حضور عدد كبير من نجوم الأهلى ورموزه بالإضافة إلى نجوم الزمالك ومن القلعة الحمراء تواجد طاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق وحسن حمدى رئيس النادى الأسبق وعادل هيكل وعبد العزيز عبد الشافى "زيزو" ومصطفى عبده وفتحى مبروك نجوم القلعة الحمراء السابقين والعامرى فاروق نائب رئيس النادى وطارق قنديل وجوهر نبيل عضوى المجلس وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى بجانب سيد معوض مدرب الفريق.

زيزو
زيزو

فيما حضر عدد كبير من رموز نادى الزمالك وعلى رأسهم أحمد مصطفى ومحمود أبو رجيلة ومحمود سعد وحسن شحاتة بجانب عدد كبير من مختلف النجوم على مر الأجيال المختلفة بقلعة ميت عقبة.

الوكلاء يستفسرون عن نيبوشا 

كما توجه عدد من وكلاء المُدربين إلى مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال العزاء للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بأمر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى الحالى للفريق الذى قرر مجلس النادى الأبيض استمراره فى مهام عمله مع استمرار المجلس فى بحث ملفات المدربين الأجانب المقدمة حاليا من جانب بعض الوكلاء.

مرتضى منصور وسليمان يبتعدان عن الاحتكاك

وابتعد مرتضى منصور رئيس الزمالك وأحمد سليمان منافسه فى الانتخابات الماضية عن أى احتكاكات خلال العزاء إذ جلس كل منهما فى اتجاه دون وقوع أى حديث بينهما خاصة فى ظل استمرار أزمة تبادل التصريحات المضادة بين الثنائى.

أحمد سليمان
أحمد سليمان

ولم يحضر عزاء الراحل أحمد رفعت  أي لاعب من الفريق الحالى لقلعة ميت عقبة باستثناء محمد إبراهيم أحد أبناء النادى بجانب عمر جابر والمحترف حاليا فى لوس أنجلوس إف سى الأمريكى.

عمر جابر يلتقط صورة تذكارية مع أبو رجيلة وحسن شحاتة
عمر جابر يلتقط صورة تذكارية مع أبو رجيلة

درويش يتحدث مع مرتضى منصور عن تهدئة الأجواء

حرص كمال درويش رئيس نادى الزمالك السابق، على الجلوس طوال العزاء بجوار مرتضى منصور رئيس النادى الحالى مع الحديث معه عن تهدئة الأجواء خاصة أن رئيس الزمالك أعلن عن فتح صفحة جديدة مع الجميع فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم بالأمس فى مقر النادى.

مرتضى منصور وكمال درويش
مرتضى منصور وكمال درويش









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة