خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

هانى العتال: نيبوشا لازم يمشى.. واجتماع الزمالك "غير قانونى"

السبت، 16 ديسمبر 2017 02:09 م
هانى العتال: نيبوشا لازم يمشى.. واجتماع الزمالك "غير قانونى" هانى العتال نائب رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك ، ضرورة رحيل المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق الكروى، خلال الوقت الحالى بعد تكرار السقوط خلال مسابقة الدورى بالموسم الجارى، وضرورة التدخل بقوة لإنقاذ الموقف، خاصة أن الجماهير البيضاء هى الخاسر الوحيد مما يحدث.

وقال العتال، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن رحيل نيبوشا رأيه الشخصى، ولكن القرار النهائى يجب اتخاذه عبر اجتماع رسمى لمجلس إدارة الزمالك، وبإجماع الآراء، مشدداً على عدم قانونية الاجتماع الذى أعلن رئيس النادى انعقاده مساء الجمعة واتخاذ عدة قرارات فيه.

وأضاف العتال، أن المادة 38 من اللائحة تقضى بضرورة إخطار أعضاء مجلس الإدارة بموعد الاجتماع بخطاب مسجل بعلم الوصول، ولكن ما حدث بالأمس قد يكون اجتماعاً لقائمة رئيس النادى فقط، وبالتالى لا أعترف بهذه القرارات وجميعها باطلة بالنسبة لى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

تابع ممدوح عباس

أولا أنا لست زملكاوي ولا أهلاوي لأن الاثنين مفسدين للكرة المصرية، إما بالنسبة لصراعك مع مرتضي منصور أقول ببساطة متي يحاسب الانسان نفسة ومتي يعرف أنه عبارة عن أداة في أيدي المخربين ، وسؤالي هنا ألست من ضمن مجلس عباس الفاشل الذي بدد الاخضر واليابس بالنادي ماذا صنعت مع المدعو عباس في النادي سوي تسكين أعضاء لحسابكم تثير البلبلة في النادي تعتقد أن من أعطوك اصواتهم أعضاء ينتمون للنادي بقدر أنتمائهم لعباس وأغلبهم أخوان الارهابيين ، وهم أيضا من أعطوا أحمد سليمان أصواتهم وبدونهم لا أنت ولا سليما تقدرون علي حصد 2000 صوت، وأكرر لجنابك هؤلاء ليسو أعضاء النادي الحقيقيون أنهم مأجورين تابعين لأموال عباس ، الغريب أن الصحافة المنافقة التي تلهث خلف خبر هايف مثل هذه الاخبار ليس حبا في الزمالك بل لتفتيت المجتمع وصناعة مسرح للفضائح؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان العريني

مخلفات ممدوح عباس

انت من مخلفات ممدوح عباس الذي دمر النادي ودمر فرق النادي الرجاء الاستقالة هي الطريق الوحيد لكي تبقى محترم ........سليمان العريني

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة