خالد صلاح

تبارك للتطوير العقارى توقع بروتوكول أيادى مصرية بناءة لتدريب وتشغيل الشباب

السبت، 16 ديسمبر 2017 09:20 م
تبارك للتطوير العقارى توقع بروتوكول أيادى مصرية بناءة لتدريب وتشغيل الشباب عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت تبارك للتطوير العقارى، عن إطلاق مشروع "أيادى مصرية بناءة" الذى ينص على تدريب وتشغيل الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل والقضاء على البطالة وذلك بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب.

 

وأعلن على الشربانى، رئيس شركة تبارك عن تفاصيل توقيع بروتوكول بين شركة تبارك للتطوير العقارى والنقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب لإطلاق مشروع "أيادى مصرية بناءة" الذى ينص على تدريب وتأهيل الشباب لمواكبة متطلبات سوق العمل ومكافحة البطالة إضافة للوفاء بمتطلبات المشروعات القومية الكبرى التى تقوم بها الدولة من عمالة مصرية مدربة، وكذلك إلحاق العمالة المصرية المدربة بالخارج لجلب العملة الصعبة".

 

وأعرب على الشربانى رئيس مجلس إدارة شركة تبارك للتطوير العقارى عن سعادته بالمشاركة فى معرض نيكست موف حيث تعتبر المعارض إحدى القنوات الأساسية لفتح أسواق جديدة خارج مصر لدعم الاقتصاد المصرى من خلال جذب المزيد من رؤوس الأموال العربية إلى السوق المصرى مما يدعم الاقتصاد المصرى.

 

 من جانبه قال عبد المنعم الجمًال رئيس مجلس إدارة النقابة العامة للعاملين بصناعات البناء والأخشاب أن لا مفر من التوجه للعمالة المصرية والعمل جاهدين لاستخراج عمالة مدربة على أعلى مستوى فقد نص البروتوكول على البدء فى المهن التالية، أجهزة التبريد والتكيف والتركيبات الكهربائية والصحية وأعمال النجارة وأعمال الدهانات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة