لاعب توتنهام: نتطلع لإيقاف مسيرة مانشستر سيتى المرعبة

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 01:00 م
لاعب توتنهام: نتطلع لإيقاف مسيرة مانشستر سيتى المرعبة دانى روز مدافع توتنهام هوتسبير
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى دانى روز مدافع توتنهام هوتسبير أن مانشستر سيتى متصدر الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم يمر بحالة تألق "مرعبة" لكن فريقه سيتطلع إلى وضع حد لسلسلة انتصارات فريق المدرب بيب جوارديولا فى 15 مباراة متتالية وهو رقم قياسي، ووسع مانشستر سيتى الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 11 نقطة بينما يتأخر عنه توتنهام بفارق 18 نقطة فى المركز الرابع.

 

وأبلغ روز وسائل إعلام بريطانية: "يبدو سيتى الآن مرعبا.. يسجل العديد من الأهداف وحافظ على نظافة شباكه ضد سوانزى فى الجولة الماضية أبلينا بلاء حسنا هناك فى المواسم القليلة الماضية وهذا من المفترض أن يعطينا ثقة".

 

وأضاف: "كنا أول فريق يهزم مانشستر سيتى الموسم الماضى كما أوقفنا مسيرة تشيلسى الخالية من الهزائم، إنه تحد آخر نتطلع إليه جميعا".

 

ومنذ تولى المدرب ماوريسيو بوكيتينو المسؤولية فى 2014 فاز توتنهام مرة واحدة فى 17 مباراة خارج ملعبه ضد مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد وآرسنال وتشيلسى وليفربول.

 

وقال روز: "لم نلعب جيدا بعيدا عن ملعبنا ضد الفرق الكبرى هذا الموسم لذا نأمل أن نذهب إلى هناك ببعض الثقة ونواصل التقدم بعد الانتصارات الثلاثة التى حققناها على مدار الأسبوع الماضي".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة